فيديو دينا الشربيني تتحدث عن حياتها مع عمرو دياب وتتغزل به لأول مرة:"تعب معايا وبيشجعني"

حلت الفنانة دينا الشربيني وصناع مسلسل "زي الشمس" ضيوفاً على حلقة اليوم من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وفاجأت دينا الشربيني الجمهور بالحديث عن عمرو دياب للمرة الأولى منذ بداية علاقتهما.

دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب على الهواء للمرة الأولى

وفاجأ الإعلامي عمرو أديب دينا الشربيني بسؤاله عن رأي عمرو دياب في مسلسلها الأخير "زي الشمس"، وهو ما جعل زملائها يضحكون من خجلها بسبب السؤال المفاجيء، وقالت دينا الشربيني إن عمرو دياب يشجعها دائماً وجداً في حياتها العملية والشخصية وأشارت إلى انها المرة الأولى التي تتحدث بها عليه.

وأضافت دينا الشربيني إن عمرو دياب وقف بجوارها كثيراً ووجهت له الشكر على ذلك، وكشفت عن حبه وحماسته لمسلسل "زي الشمس" وقالت إنه كان سعيداً بالعمل أكثر منهم، وشجعها كثيراً خاصة في الأوقات التي كانت تشعر بها بالإرهاق، وأشارت إلى انها يسعدها رأيه وانه تعب كثيراً معها ووصفته بـ" الجدع والمشجع والمفرح".

وتعتبر تلك المرة الأولى لدينا الشربيني التي تتحدث بها عن عمرو دياب علانية بعد جدل علاقتهما وزواجهما في السنوات الأخيرة، ولم تتطرق دينا الشربيني لزواجها منه ولكنها أشارت إلى ملازمتها له وحياتها معه، ومازحها عمرو أديب بانه اشتكى له من غيابها بالأيام عن المنزل بسبب انشغالها في المسلسل، وقالت إنه يعرف المسلسل وأحداثه أكثر من أبطاله.