نجمات لبنان عشن تجارب قاسية مع المرض وهيفاء وهبي تنضم للقائمة

انضمت النجمة هيفاء وهبي الى زميلاتها الفنانات اللبنانيات اللواتي عانين من أزمات صحية صعبة خلال العامين المنصرمين لتقلق الجمهور على حالتها الصحية الغامضة بعدما كشفت لمتابعيها في عيد الفطر عن امتناعها عن الظهور واللقاءات الإعلامية منذ شهر جراء وعكة صحية ألمت بها.

تطورات الحالة الصحية لهيفاء وهبي

النجمة هيفاء وهبي ما تزال حاليا تتلقى العلاج في احدى المستشفيات بدون ان تكشف عن طبيعة مرضها، الا ان مدير أعمالها محمد وزيري وشقيقتها نفيا اصابتها بمرض في الكبد كما روجت بعض المواقع.

ولفت محمد وزيري في احدث تغريدة له بأن هيفاء وهبي بخير لكنها تحتاج للعلاج حاليا والدعاء لتستعيد عافيتها بدون أن يوضح تفاصيل أخرى، فيما سارعت العديد من النجمات الى مساندة زميلتهن وطلب الدعاء لها.

مرض الفنانة اليسا

النجمة اللبنانية اليسا بدورها ما تزال تتعالج من تداعيات اصابتها بمرض سرطان الثدي العام الماضي، وتتواجد حاليا في ألمانيا للخضوع لجلسات في يدها التي تحتبس فيها المياه جراء المضاعفات السابقة لعلاجها.

اليسا اصيبت بسرطان الثدي نهاية العام 2017 وأعلنت عن تعافيها منه في الـ2018 كاشفة عن رحلة صعبة من العلاج خضعت له طيلة أشهر، الى ان انتصرت على مرضها بشجاعة ووثقت تجربتها في فيديو كليب "الى كل اللي بحبوني" لتكون تجربتها هذه نموذجاً ملهماً للكثيرات في رحلة الإنتصار على أمراضهن الخبيثة.

مرض ميريام فارس

النجمة ميريام فارس لم تفلت ايضا من الإصابة بمرض صعب العام الماضي ما اضطرها الى الاعتذار والغاء حفلاتها لأشهر الى حين اعلانها التعافي من مرضها واستئناف نشاطاتها الفنية.

ميريام لم تكشف عن طبيعة مرضها لكنها المحت الى خضوعها لعملية جراحية ورحلة علاج صعبة.

مرض ماغي  بو غصن

النجمة اللبنانية ماغي بو غصن تعرضت هي الأخرى لحالة صحية صعبة العام الماضي حيث كانت تستعد لإجراء عملية جراحية دقيقة في دماغها قبل الغاء الطبيب للعملية في اللحظات الأخيرة بعد "حصول معجزة" كما قالت في بيان لها.

ماغي اشارت الى اصابتها بورم دقيق في الدماغ قبل ان يتضاءل حجمه بشكل إعجازي حيث وجهت بعدها رسالة لجمهورها قائلة لهم :" "فعلاً مصير الإنسان بتغير بين دقيقة والتانية... بشكركن عمحبتكن وصلواتكن، الحمدالله على كل شي". لكن ماغي ما تزال تخضع للمراقبة الصحية بين فترة وأخرى لرصد أي تغييرات طارئة في رأسها.

مرض نادين الراسي

النجمة اللبنانية نادين الراسي كشفت قبل سنوات عن معاناتها كذلك من خلل في وظائف كليتها حيث ما تزال اليوم تخضع لمتابعة من الاطباء وتتناول جرعات من الأدوية الخاصة بكليتها بعدما رفضت زرع كلية نظراً للمرحلة العلاجية الطويلة التي تتطلبها، والمحت الى اضطرارها لغسل الكلى في السنوات اللاحقة.