حملة نصب كبرى تستغل أسماء النجوم.. وأمير كرارة وهنيدي وماجد المصري يحذرون الجمهور

صفحات عديدة غير موثقة، انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية على موقع فيسبوك، تحمل أسماء عدد من النجوم والنجمات، وقامت بمشاركة منشور موحد طلبت فيه من متابعي الصفحة الذين يريدون المشاركة في أعمال هؤلاء النجوم المقبلة، إرسال كلمة ok عبر رسائل الصفحة ومشاركة المنشور مع أصدقائهم، من أجل منحهم تلك الفرصة.

صفحة منسوبة لإيمي سمير غانم

النصب باسم نجوم الفن

لكن يبدو أن الطريقة التي اتبعتها تلك الصفحات كانت ساذجة بالشكل الكافي الذي جعل الجمهور ينتبه سريعًا إلى أن هذه الصفحات التي تحمل أسماء عدد من النجوم، هي صفحة مزيفة تحاول جلب مزيد من التفاعل بمثل هذه الطرق، أو ربها لديها أغراض أخرى.

صفحة باسم حلا شيحة

وكان من أبرز النجوم الذين انتشر المنشور باسمهم محمد إمام وأمير كرارة وإيمي سمير غانم وماجد المصري وحلا شيحة وأخرين، إلا أن بعض هؤلاء النجوم قرروا التبرؤ من تلك الصفحات والقائمين عليها وتحذير الجمهور.

النجوم يتبرأون من تلك المنشورات 

حيث نشر الفنان ماجد المصري فيديو له عبر حسابه على انستجرام وأكد خلاله أنه لا يمتلك أي حسابات على فيسبوك، مُحذرًا الجمهور من التعرض للنصب باسمه، أما الفنان أمير كرارة فكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "يا جماعة خلوا بالكم من أي حد ينزل إعلان باسم أي ممثل إنهم محتاجين ممثلين أو وجوه جديدة عشان ده مابيحصلش ومش إحنا".

فيما رد الفنان محمد هنيدي بشكل ساخر على الأمر قائلًا: "ملحوظة: أنا مابعملش أي مسلسلات لرمضان.. بعمل فيلم بس.. وأكيد لما أعمل مسلسل مش هنطلب مواهب وممثلين تبعت ok للصفحة ومش هنختارك طبعا لو عملت شير.. شير بقى لو عايز تظهر في الفيلم".