محمد هنيدي يكشف تفاصيل عودته للسينما:" أضخم انتاج في مصر"!

كشف الفنان محمد هنيدي عن عودته للسينما العام الحالي بفيلم جديد، وشوق الجمهور للعمل بتدوينة على حسابه بفيسبوك وقال إنه سيكون أضخم انتاج سينمائي في مصر.

محمد هنيدي يعود للسينما بفيلم "عقلة الأصبع"

ونشر محمد هنيدي تفاصيل فيلمه الجديد وقال:" لكل اللي سألوا مش هنشوفك في فيلم جديد.. استنوني في فيلم كبير جدا جدا جدا"، وجاء في الإعلان عن الفيلم:" هيدي يعود بفيلم جديد بأضخم انتاج في تاريخ مصر يجسد فيه "عقلة الأصبع".. الفيلم سيحدث نقلة في أفلام الجرافيكس والتقنيات الحديثة في الشرق الأوسط".

وكشف محمد هنيدي عن تفاصيل أخرى عن الفيلم المنتظر وقال:" سيشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية .. بانتاج مصري ومن تأليف عمر طاهر"، وسخر من تجسيده دور "عقلة الأصبع" قائلاً:" طبعا كان حلمي من زمان اجسد عقلة الأصبع .. عشان انقل احساس الناس القصيرة ليكوا.. واحب اطمن المنتج من موقعي هذا انك مش هتتكلف فلوس كتير في الجرافيك .. مش محتاج تنقص اكتر من ٥ سم".

وكانت آخر أعمال محمد هنيدي في السينما عام 2017 بفيلم "عنتر ابن ابن ابن شداد"، وغاب بعدها عن السينما وقدم مسلسل "ارض النفاق" العام الماضي، قبل ان يبتعد عن الدراما العام الحالي ويشارك بمسرحية "3 أيام في الساحل" والتي تعرض حالياً في موسم عيد الفطر، قبل ان يعود للسينما مجدداً هذا العام.