البرومو الأول لفيلم "ولاد رزق2" في موسم عيد الأضحى.. بالفيديو

موسم صيفي ساخن تشهده السينما المصرية هذا العام فبعد أن انطلق الموسم بـ5 أفلام عرضت في عيد الفطر، بدأ الاستعداد لموسم عيد الأضحي والذي يبدو أنه لن يقل قوة عن أفلام عيد الفطر، خصوصا أنه من المقرر عرض فيلم"ولاد رزق2" والذى صدر البرومو الأول له منذ ساعات في موسم عيد الأضحي.

البرومو الأول لفيلم "ولاد رزق2"

نشر الفنان أحمد داوود عبر حسابه على "انستجرام" البرمو الأول فيلم"ولاد رزق 2" عودة أسود الأرض، والمقرر عرضه في عيد الأضحي المبارك، واحتوى البرومو على تحالف أبناء رزق من جديد لتنفيذ عملياتهم، وكتب داوود عبر حسابه "ولاد رزق ٢ .. فيلم العيد الكبير ان شاء الله"بينما بارك له الفنان أحمد حاتم على البرومو الجديد، و حقق الفيديو ما يقارب 17 ألف مشاهدة حتى الآن.

الفيلم الثاني لاحمد عز في أقل من شهرين

الفنان أحمد عز في حال عرض فيلم "ولاد رزق 2" خلال موسم عيد الاضحي القادم سيصبح البطل الأول هذا الموسم الذي يقدم بطولة فيلمين خلال شهرين فقط خصوصا أن عز يعرض له في قاعات السينما الان فيلم "الممر"، و كان الفنان محمد رمضان قد عرض له خلال الأعوام الماضية أكثر من فيلم في عام واحد، لكن كان الفاصل الزمني يمتد لأكثر من ست شهور، لكن عز يكسر هذا العام تلك القاعدة.

أحمد عز

"ولاد رزق 2" من الأفلام التى يشارك فيها عدد من النجوم أبرزهم الفنان أحمد عز وأحمد داوود والفنان عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، ومحمد ممدوح ونسرين أمين، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم الفنانة غادة عادل واياد نصار وباسم سمرة والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان