فيديو: نادين نجيم تحسم خلافاتها مع سيرين عبد النور وماذا عن عودتها لـ"الهيبة"؟

حلت الفنانة نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج "القمر عنا" على قناة mtv، وتحدثت عن دورها في مسلسلها الأخير "خمسة ونص" والنجاح الذي حققته بالعمل في موسم رمضان، وكذلك عن خلافاتها مع سيرين عبد النور وتيم حسن وعلاقتها بمسلسل "الهيبة".

نادين نجيم توجه رسالة لسيرين عبد النور بعد الخلافات

وعلقت نادين نجيم على تصريحات سيرين عبد النور في برنامج "مجموعة إنسان" مؤخراً وعتابها لها على اتهامها بتحريض جمهورها على الهجوم عليها، وقالت نادين نجيم إن الأخوة في المنزل يتشجارون وان هناك سوء تفاهم بينها وبين سيرين عبد النور ولكن المشكلة بينهما انتهت خاصة انها تواصلت معها في عدة مناسبات مثل تهنئتها لها على ابنها ومسلسلها بالإضافة إلى تلقيها العزاء منها في والدها.

وأضافت نادين نجيم انها لم تتصالح مع سيرين عبد النور لأن لا توجد أزمة بينهما وان صفحة الخلافات قد طويت، ولكن المعجبين قد يتشاجرون مثلما حدث مع الفنان تيم حسن الذي أشارت إلى عدم وجود خلافات معه، وقالت إن دموع سيرين عبد النور غالية عليها وكشفت انها بكت أيضاً وقت هجوم جمهورها عليها وكانت رد فعلها قاسية وقتها لانها تعتبرها صديقة غالية عندها.

وكشفت نادين نجيم عن سعيها لكسب صداقة سيرين عبد النور في وقت من الأوقات، ووصفتها بانها مثل القمر وتحبها، وقدمت اعتذاراً إليها بسبب تصريحها حول تحريض جمهورها عليها، وأكدت انها لم تقصد ان تضايقها او تؤذيها ولكنها كانت تنتظر منها رداً على هذا الهجوم وقالت إن نيتها صافية تجاهها وهي كذلك ناحيتها.

وأبدت نادين نجيم اعجابها بثنائية سيرين عبد النور وتيم حسن في مسلسل "الهيبة الحصاد"، وتمنت ان يحققوا نجاحاً في الجزء الرابع من المسلسل وحسمت حقيقة عودتها للمسلسل في الجزء الجديد وقالت إنها أصبحت خارج "الهيبة" وأشارت إلى انها تشعر بالملل من التكرار، وان نجاح مسلسلها "خمسة ونص" لم تشهد مثله من قبل خاصة انه عمل نخبوي وحقق نجاحاً جماهيرياً في نفس الوقت.