مسلسل"هوجان" الحلقة 30 والأخيرة

مسلسل"هوجان" الحلقة 30 والأخيرة رحلة هوجان في الانتقام استمرت خصوصا بعدما أجتمع على تصفيته كل من وردة وبهلول وكمال اللباد ومحمود ولطفي الحراق ولميس، وبات هوجان مجبرا على الانتقام من كل هؤلاء.

وردة تطلب من حلفائها الحرية للانتقام من هوجان

اتفقت وردة مع كل من لطفي وبهلول واللباد على إدارة ملف هوجان واتفقت مع حورس على تعريفها مكان كل من نور اللباد وابن هوجان صالح، وقام حورس بخيانة هوجان وأعطى وردة عنوان المكان، ذهب بهلول إلي المكان وخطف صالح ونور، في وقت كان لطفي الحراق يطلب من هوجان الصلح وبداية صفحة جديدة لكن هوجان رفض الاتفاق وتحدث مع رجاله على مراقبة لطفي ومعرفة كل تحركاته.

لطفي الحراق

بهلول يقتل وردة بعدما عرفت بأنه قاتل خالتها

بينما خرج محمود من السجن بعد حصوله على البراءة بسبب قتل الشخص الذى اعترف عليه، وقابله اللباد وطلب منه الاستعداد لقتل هوجان، بينما تحدث اللباد مع رجاله أن بعد قتل هوجان يجب عليهم قتل محمود، وردة عرفت ان بهلول هو من قتل خالتها فقررت الانتقام منه وذهبت الى المكان الذى جعله بهلول مخبأ لكل من نور وصالح وهناك واجهت بهلول لكنها قتلها.

اللباد

هوجان يقتل اللباد وبهلول ومحمود ويرحل

هوجان عرف أن لطفي جعل قبر والده مخبأ للآثار فذهب إلى هناك وأخذ كل الآثار ودفن لطفي الحراق حيا في قبر والده، ويسلم هوجان كل الاثار التى حصل عليها من لطفي إلى الضابط محمود، بينما يعلم هوجان من حورس بالخيانة التى قم بها ويذهب إلي المخبأ الذي تتواجد فيه نور وصالح ويجد جثة وردة، لكن المفاجأة أن اللباد وبهلول ومحمود يطلقون النار عليه وقبل أن يسقط هوجان يلقى بقنبلة على الثلاثة فيقتلون ويموت هوجان في النهاية.

هوجان ووالده

الجدير بالذكر أن مسلسل "هوجان" من بطولة محمد إمام وكريم محمود عبد العزيز وصلاح عبد الله ورياض الخولي ومحمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" وأسماء أبو اليزيد وهاجر أحمد وعايدة رياض وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.