شاهدوا تهاني النجوم للجمهور بمناسبة عيد الفطر 2019

حرص عدد من نجوم الفن في الوطن العربي على تهنئة جمهورهم بعيد الفطر المبارك ومعايدتهم بكلمات رقيقة وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى هؤلاء النجوم التهاني من محبيهم أيضًا.

اللبنانية نور

من أبرز هؤلاء كانت الفنانة اللبنانية نور التي نشرت صورة لها عبر حسابها على انستجرام، ووجهت رسالة معايدة لجمهورها، قائلة: "عيد فطر مبارك كل سنة وأنتم طيبين وبخير"، وانهالت التعليقات عليها والتي هنأتها بقدوم العيد أيضًا.
 

رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف هنأت جمهورها بعيد الفطر على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر انستجرام، استعرضت خلاله سفرتها في أخر أيام رمضان، وهنأت الجمهور بقدوم عيد الفطر، وعلقت قائلة: "دي سفرتي في آخر يوم في رمضان.. كل سنة وانتوا طيبين". 

نجوى كرم

المطربة نجوى كرم نشرت أيضًا مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستجرام أعلنت من خلاله عن إحيائها حفل بعيد الفطر في دبي كما هنأت الجمهور والمتابعين بعيد الفطر المبارك قائلة: "فطر سعيد.. ان شاء الله بينعاد على الأمة العربية بالفرح والخير والسعادة"

إسعاد يونس

الفنانة إسعاد يونس نشرت صورة لها عبر انستجرام، هنأت من خلالها جمهورها وعلقت قائلة: "كل عام وأنتم بخير .. وعيد سعيد علينا كلنا يارب".

شريهان

الفنانة الاستعراضية شريهان قررت أيضًا تهنئة الجمهور بطريقتها الخاصة، فنشرت مقطع فيديو من إحدى فوازيرها التي قدمتها، والذي حملت كلماته تهاني وأمنيات للمقربين منها بالسعادة والخير، وعلقت بكلمات الاستعراض قائلة: "يا عيدنا وقرب تعال لنا، واسعد كل اللي يحبونا، واللي ساءوا لنا ولا على بالنا وسماح حتى للي أذونا".

المطربة أحلام

المطربة الإماراتية أحلام نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو لتكبيرات العيد، حيث هنأت الجمهور بقدوم عيد الفطر وقالت: "عيدكم مبارك"

مي كساب

الفنانة مي كساب نشرت مقطع من أغنيتها الجديدة التي أطلقتها مؤخرًا بعنوان "يا نحلة" وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين ودايما في ستر وصحة ورضا وسعادة".

مكسيم خليل

شارك الفنان مكسيم خليل جمهوره على انستجرام بصورة تجمعه بأسرته وعلق عليها قائلًا: "أيامكم كلها سلام وحب وأمل بمستقبل صادق ونضيف من كل شي بعكّر السعادة بهالحياة.. يلي بتمر مرة واحدة.. ومنترك فيها بصمة وحدة.. فطر مبارك وكل عام وكل العالم بألف خير".

نوال الزغبي

المطربة نوال الزغبي حرصت أيضًا على معايدة جمهورها بالعيد، فنشرت صورة على انستجرام وعلقت بقولها: "كل عام وأنتم بخير.. عيد فطر سعيد"