مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 29

مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 29، بعدما سقط صديق"إدوارد" في قبضة الشرطة التي حصلت على معلومات من طباخ البريمو"أحمد خالد" أنه كان يعمل لحساب عيسى"أحمد السقا" وغيرهما وبدأت الشرطة في إلقاء القبض عليهم جميعا.

الشرطة تلقي القبض علي عيسى

وصلت الشرطة إلي عيسى في الفيلا قبل أن يرحل إلي إحدى الدول الأوروبية، وفي التحقيقات أبلغ صديق الشرطة أن المكان الذى ضبط فيه طباخ البريمو ملكه بالفعل لكنه مؤجر للطباخ، في وقت سعى عيسى إلى إنكار كل شئ يعرفه عن هذه التجارة، وطلب الإفراج عنه خصوصا عندما وصل المحامي  لبة"أحمد زاهر" الذى طلب بالإفراج عن عيسى واصدرت النيابة أمرا بالأفراج عنه بكفالة مليون جنيه.

صديق يعاني بمفرده في السجن

كانت مواجهة عيسى مع أخيه صديق مؤلمة للاثنين خصوصا أن صديق عاد إلي هذه التجارة بدون معرفة شقيقه، ورغم سعى المحامي لبة للحصول علي أي ثغرة من أجل الأفراج عن صديق لكنه صدم بأن عقد الايجار الذي يتحدث صديق عنه مزور وأن التسجيلات التى بحوزت الشرطة باتت وثيقة قوية ضده، بينما عاد عيسى إلي منزله ليفكر من جديد ماذا سوف يفعل خصوصا أن بعض التسجيلات جعلته مدان امام القانون.

عيسى الغانم

فرح تقتل صفية وتدفنها 

قامت فرح"مي عمر" بتنفيذ تهديدها الذي قالته لصفية"انجي المقدم" حيث انها اخبرتها في حال اقترابها من عيسى سوف تقتلها وبالفعل تحدثت صفية مع فرح وأنها لديها دوافع كثيرة للانتقام من عيسى خصوصا انها حرمها من حبيبها الأول ضاحي"محمد ممدوح" وطلبت من فرح أن تقتلها حتى تذهب إلي كل أحبابها الراحلين ونفذت فرح تهديدها وقتلت صفية وقامت بدفنها.

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا وإنجي المقدم ومحمد ممدوح ومي عمر وريم سامي وهادي الجيار وكريم فرغلي وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، ويُعرض يوميًا عبر شاشة MBC مصر.