نقابة الموسيقيين تحسم قرارها أخيراً بشأن إيقاف شيرين عبد الوهاب!

حسمت نقابة الموسيقيين أخيراً قرارها بشأن شيرين عبد الوهاب بعد التحقيق معها في الفترة الأخيرة واتهامها بالاساءة لمصر في احدى حفلاتها، واستطاعت شيرين تجاوز العقوبات للمرة الثانية بعد حفظ التحقيقات في الأزمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

شيرين عبد الوهاب تفلت من العقوبات للمرة الثانية

وأصدرت نقابة الموسيقيين بياناً اليوم كشفت به نتائج التحقيقات مع شيرين عبد الوهاب بعد اتهامها بالاساءة لمصر مجدداً، وهي الأزمة التي تسببت في صدور قرار بايقافها عن الغناء والتحقيق معها منذ شهرين، وهي المدة التي اكتفت نقابة الموسيقيين بتوقيعها كعقاب لشيرين عبد الوهاب.

وقالت نقابة الموسيقيين في بيانها إن شيرين قدمت اعتذاراً مكتوباً للنقابة وللشعب المصري لذلك قررت حفظ التحقيقات في القضية وإلغاء قرار إيقافها عن الغناء، لتسمح لشيرين عبد الوهاب باستكمال نشاطها الفني في مصر بعد فترة توقف بسبب هذه الأزمة التي كادت ان تعيد إليها خطر مواجهة الحبس مثلما حدث في المرة الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

ولم تكشف شيرين عبد الوهاب عن خطتها الفنية للفترة المقبلة وخريطة جولاتها في موسم عيد الفطر، والمتوقع ان تغيب عنه وتشارك في حفلات أخرى بعدة دول عربية في موسم الصيف، بعد حفلها الأخير بالسعودية، واكتفت شيرين في الفترة الأخيرة بالمشاركة في أغنية مع نجوى كرم لصالح حملة إعلانية برمضان بالإضافة إلى أغنية تتر مسلسل "خمسة ونص" مع نادين نجيم، وينتظر جمهورها الاعلان عن اولى حفلاتها في القاهرة بعد انتهاء الإيقاف.