مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 28

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 28 تصاعدت، حيث عاتب أدهم "ياسر جلال" صديق نجله الراحل بعد تناوله لبعض المواد الممنوعة، وأكد له أنه لن يتركه يضيع مثل ابنه، وسيحاول مساعدته للتخلص من تلك السموم.

من جانبه قرر حمزة "فتحي عبد الوهاب" أن يبرر لنجله كل ما كان يفعله، فجلس بجواره وهو نائمًا، وبدأ يتحدث معه وأكد له أنه كان يتمنى أن يكون أبًا جيدًا، لافتًا إلى أنه يحاول جعله يسلك طريقًا مختلفًا بعدما يكبر، بعيدًا عن المخاطر التي عاشها حمزة بسبب عمله في تجارة الممنوعات.

فتحي عبد الوهاب

أدهم يقرر الانتقام من حمزة 

أما أدهم فقد واجه زوجة حمزة "سمر مرسي" وحاول أن يعرف أسباب محاولة إنتقامها منه، حيث كشفت له أنه قتل والدها فاتفقت مع عبد المنجي للتخلص من حمزة، كما قررت مساعدة أدهم من أجل الانتقام من زوجها والبحث عن أي وثائق مهمة تدينه.

لمس اكتاف

أدهم حاول أيضًا اقتحام غرفة حمزة بمنزل عايدة للبحث عن الأوراق المهمة، لكن عايدة كشفته سريعًا كما كشفت له أن حمزة منعها من الإنجاب، وأنها لديها ثأر معه مثله بعدما تسبب في عدم إنجابها وفي نفس الوقت قتل ابن أدهم، كما اعترفت له بندمها عن كل ما فعلته وتجارتها في الممنوعات لذلك قررت تصحيح أخطائها والانتقام من حمزة. 

فتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع

أدهم يجد دليل إدانة حمزة 

وأخيرًا اكتشف أدهم أن حمزة يخفي أوراقه المهمة لدى شقيقته غادة "إيمان العاصي" زوجة أدهم، وبالفعل عثر على أوراق تثبت إدانة حمزة وتكشف تفاصيل العملية الجديدة التي يخطط لها.