مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 27

مسلسل "لمس أكتاف" تفاصيل الحلقة 27، كانت مكالمة الضابط علاء"خالد كمال" بأدهم"ياسر جلال" وإخباره بأنه قبض علي الشخص الذي تسبب في قتل ابنه هي الطريق لاسترداد أدهم لوعيه وبدأ في ادراك ما يحدث حوله.

أدهم يلتقي الضابط علاء وعايدة تنهي عمل مساعديها

ذهب أدهم إلي الضابط علاء وألتقى الشاب الذى باع المخدرات إلي ابنه فارس، وتحدث الشاب إلي أدهم وانه لم يكن يقصد قتل فارس بجرعة المخدرات لكنه وجده يعاني وحالته النفسية لم تكن جيدة فأراد أن يخفف عنه، وحاول أدهم أن يعرف أخر لحظات في حياة ابنه في وقت أكد له الضابط علاء أن السبب الحقيقي ليس الشاب الذى باع المخدرات بل المصنع لها وطلب منه أن يساعده في القبض على هؤلاء التجار.

أما عايدة"حنان مطاوع فحاولت أن تنهي كل الأعمال التي تقوم بها في المطبخ الذي كانت تصنع من خلاله المواد المخدرة، وطلبت من العمال أن يرحلوا في وقت أنها أكدت لهم أنها سوف تستمر في دفع الأموال لهم.

حنان مطاوع

عايدة تبدا تصفية الحسابات مع زوجها حمزة

طلبت عايدة من حمزة"فتحي عبدالوهاب" ان يترك لها البيت الذى يسكن فيه لأنه ورثها من والدها، في وقت رفض حمزة كلامها وأخبرها أنها تعاني من الجنون، وهددها أنها في حال لم تصبح أكثر هدوءا سوف ينتقم منها، لكنها أكدت لحمزة أنها تستطيع أن تدمره، وواجهت عايدة زوجة حمزة كاميليا"سمر مرسي" وأخبرتها أنها ليست أجمل منها، وطرد حمزة عايدة من الفيلا لكنها أخبرته أنها سوف تنتقم منه وتدمر كل شئ في حياته وأن المحامي سوف يرفع عددا من القضايا عليه وطلبت منه الطلاق، وأخبرها أنه سوف يدمر كذلك كل شئ لانه ليس ضعيف.

حمزة وكاميليا وغادة

أدهم يطلب من حمزة ترك العمل

طلب أدهم من حمزة تصفية الأعمال التي بينهما خصوصا أن رحيل ابنه يجعله يفكر في الأنتقام كل شخص يعمل في المخدرات، ووافقه حمزة علي فكرة الانتقام ووعد أدهم أن ينتقم له من الفاعل، لكنه حذره في حال خروجه من الشراكة التي تجمعهما فأنه سوف يقلته، فتقبل أدهم تهديده واتصل بالضابط علاء وأكد له أن سوف يتعاون معه.

ادهم وغادة

يذكر أن مسلسل "لمس أكتاف" من بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وحنان مطاوع وسمر مرسي ومحمد عز وكرم جابر وهبة عبد الغني وخالد كمال وكارولين خليل ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.