مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 25

مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 25 تصاعدت بعدما قام أحمد السقا "عيسى" في الحلقة الماضية بتهريب شقيقه حمزة من السجن بمساعدة محاميه جمال لبة الذي جسد دوره الفنان أحمد زاهر، وذلك بعد أن تم الحكم عليه بالإعدام في تهمة قتل شقيقته.

مشهد من الكواليس

شكوك الشرطة حول عيسى واتهامه بإخفاء شقيقه

بدأت الشرطة في البحث عن حمزة بعد هروبه من السجن، وتفتيش كل الأماكن التي من الممكن الاختباء بها، مثل منزل شقيقه صديق الذي يقوم بدوره إدوارد، في الوقت نفسه بدأت الشرطة في مراقبة عيسى وفرح في القاهرة، بعد الاشتباه بهما بأنهما هرّبا حمزة وحاولا إخفاءه، وهو ما لاحظه عيسى، حيث بدأ في الشك بأن هناك شخصًا يتتبع تحركاته.

الفنان احمد السقا

عيسى يخفي الأموال بمساعدة فرح

حيث قرر عيسى أن يخفي الأموال التي معه على سطح العمارة التي يقطن بها، وذلك حتى لا تجدها الشرطة، والتي وصلت بالفعل لتفتيش المنزل، ورفض عيسى الإفصاح عن مكان شقيقه، ونفى علمه بمكان هروبه.

مسلسل ولد الغلابة

في السياق نفسه عاتبت صفية شقيقها صديق، وسألته على مكان شقيقهما حمزة، إلا أن صديق رفض أن يطلعها على أي معلومات حوله، لكنه طمأنها وأكد لها أنه بخير، إلا أنه هددها بإيذائها في حال إن أبلغت أي شخص بأي معلومة عن حمزة.

المحامي جمال لبة اقترح على عيسى تزوير جواز سفر وأوراق تثبت وجوده في لبنان خلال العام الماضي، وأنه ربح مليون دولار بإحدى الطرق، وقرر استثمارها والربح من خلالها، وذلك حتى لا تشكك الشرطة في نزاهته أو تبحث عن أصول المال الذي يمتلكه.

احمد زاهر

الجدير بالذكر أن مسلسل "ولد الغلابة من بطولة الفنان أحمد السقا وإنجي المقدم ومحمد ممدوح ومي عمر وإدوارد وأحمد زاهر وهادي الجيار وكريم فرغلي وريم سامي وغيرهم، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي ويُعرض عبر شاشة MBC مصر.