فيديو تصريحات شيماء سيف في برنامج "مجموعة إنسان"

حلت الفنانة الكوميدية شيماء سيف ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "مجموعة إنسان" مع الإعلامي علي العلياني على قناة mbc، وتحدثت عن أعمالها الفنية وقصة زواجها وسبب تركها برنامج "نفسنة" وعدة موضوعات أخرى.

شيماء سيف في برنامج "مجموعة إنسان"

وقالت الفنانة شيماء سيف ان الناس مصممة إنها ممثلة كوميدية وانهم لا يروها إلا في الكوميديا، إلا انها تسعى لتقديم أدوار أخرى ولديها استعداد ان تقدم في أعمال أدواراً ولو صغيرة بها دراما وتراجيديا، وقدمت في فيلم "نوارة" دوراً قاسياً وبعيد عن الكوميديا وحازت بسببه على جائزة افضل ممثلة دور ثان من جمعية الفيلم في مصر.

وردت شيماء سيف على اتهامها بالعنصرية بسبب برنامج قدمته من قبل وظهرت به ببشرة سمراء، وقالت ان هذا كان نوع من انواع التنكر وليس التنمر او السخرية، واشارت إلى انها قدمت عدة شخصيات في البرنامج وبطريقة كوميدية وتقصد فقط اضحاك الجمهور وليس السخرية منهم، وكشفت ان صفحة مزورة على فيسبوك هي السبب في اشعال هذه الأزمة.

وقالت شيماء سيف إن برنامج "نفسنة" كانت تجربة ناجحة ولم تندم عليها، ونفت خلافاتها مع طارق نور، رئيس القناة التي يعرض بها البرنامج، واشارت إلى انه من اكتشفها وقدمها في البرنامج، وأن ما حدث في البرنامج لا علاقة له به، وأكدت ان اسم البرنامج تحول إلى حقيقة وسيطرت النفسنة والغيرة بين مقدمات البرنامج وقررت الانسحاب بعدها.

وتحدثت شيماء سيف عن قصة زواجها وقالت إنه حدث بترتيب الله وكشفت انها كانت صديقة زوجها أثناء عمله معها في برنامج "نفسنة" وكانت تعتبره صديقها وأخيها وهو أيضاً، ولكن بعد انسحابها من البرنامج تحولت الصداقة إلى علاقة حب خاصة بعد عملهما في مسرحية "اهلا رمضان" مع محمد رمضان.