مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 24

مسلسل "الهيبة الحصاد" الحلقة 24، لم تحمل هذه الحلقة الكثير من الأحداث الدسمة، انما جاءت بإيقاع بطيء تمحور حول استمرار "غازي شيخ الجبل" احكام سيطرته على الطريق الوحيد في قرية الهيبة لتبادل البضائع منه، ليحتكر وحده التجارة هناك ويضع شروطه القاسية على التجار.

استمرار تضييق الخناق على "جبل"

هذا الإحتكار انعكس سلبا على أهالي الهيبة من خلال الغلاء وارتفاع اسعار السلع الغذائية بعدما باتت البضائع تمر فقط عن طريق "غازي" والذي استغل الأمر بالتلاعب بالأسعار.

تيم حسن في الهيبة الحصاد 2019

تطلب ناهد عمران (منى واصف) من ابنها "جبل" (تيم حسن) بالتحرك ضد عمه "شاهين" الا انه يرد عليها بكلمته التي اشتهر فيها "إرميها على الله"، ليخبرها بأن الأمور ربما تجري لصالحه لكي يعلم الجميع حقيقه عمه الذي عاد من السجن.

"ًصخر" يحاول استعادة حبيبته

على جانب آخر، تشعر "نور رحمة" (سيرين عبد النور) بأنها السبب في تضييق الخناق على "جبل" فتستطلع منه الأمر الى انه يتهرب من الإجابة ويتغزل بها. ولاحقا يستأذن منها بالدخول لغرفته لأخذ بعضا من ملابسه، فتقع عيناه على ورقة بين أغراضها تطلب فيها من الجميع مسامحتها، فيعتقد بأنها تخطط لمغادرة المنزل، فيواجهها بحدة ويغضب لكنها تشرح له بأن هذه الورقة جزء من مذكراتها الطويلة وأحلامها التي كتبتها بعد تخرجها من الجامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta) on

تنتهي الحلقة بترصد "صخر" لحبيبته السابقة "ريما" بغية لقائها رغم انها باتت مخطوبة لشخص آخر.

"الهيبة الحصاد" بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، اويس مخللاتي، روزينا اللاذقاني غيرهم من الفنانين، ومن تأليف باسم السلكا وإخراج سامر.