أجرأ تصريحات النجوم مع بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" قبل قرار منع عرضه.. بالفيديو

أثار برنامج "شيخ الحارة" للمذيعة بسمة وهبة جدلاً كبيراً طوال شهر رمضان بسبب حلقاته الجريئة وتصريحات النجوم المثيرة للجدل في البرنامج، واستمر الجدل بعد صدور قرار إيقاف البرنامج ومنع عرضه بعد اتهامه بارتكاب مخالفات مهنية وأخلاقية.. ونستعرض في هذا التقرير أبرز التصريحات المثيرة للجدل في البرنامج.

قصة سمية الخشاب وأحمد سعد الأبرز في الموسم الثالث لـ"شيخ الحارة"

ومن القصص التي أثارها برنامج "شيخ الحارة" قصة طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب والتي استمرت على مدار عدة حلقات، بدأتها بحلقة مع أحمد سعد والذي كشف به عن أسباب طلاقه منها واتهمها بالاستحواذ على منزله وخداعه وانها لم تطلب الطلاق منه ولكنه طلقها غيابياً ووجه إليها هجوماً حاداً.

واستضافت بعده بسمة وهبة الفنانة وفاء عامر والتي أشعلت الأزمة بتصريحها حول ظلم سمية الخشاب لريم البارودي بزواجها من أحمد سعد رغم انها تعلم انها قريبة من التصالح مع طليقها أحمد سعد، وهو ما جعل سمية الخشاب تقرر الظهور في البرنامج والرد على هذا الجدل والتصريحات.

وأطلقت سمية الخشاب في حلقتها عدة تصريحات نارية أبرزها اتهامها لأحمد سعد بالشروع في قتلها بعد ان ضربها وتسبب في فقدانها لـ"الطحال"، ووصفته بالشخص الكاذب الذي خدعت به، وهاجمت أسرته أيضاً وشقيقه عمرو سعد واتهمته بظلمها بالإضافة إلى عدة تصريحات هجومية ضده أثارت جدلاً واسعاً.

ومن الحلقات المثيرة للجدل في البرنامج أيضاً حلقة ليلى غفران والتي تحدثت عن قضية مقتل ابنتها الشهيرة، وهاجمت محمد رمضان واتهمته بتكوين نجوميته على حساب قصة ابنتها التي قدمها في مسلسل "بن حلال" وهاجمت المسلسل واتهمت صناعه بتقديم قصة ابنتها بطريقة خاطئة.

وحلت رانيا يوسف ضيفة أيضاً في احدى الحلقات وأثارت الجدل بتصريحاتها حول ملابسها خاصة فستان مهرجان القاهرة الشهير، وقالت إنها تعمدت ان ترتدي مثله في حفل آخر لكي تثبت للجميع ان الفستان كان به خطأ وتداركته ولأنها تحب الموضة وهذا الأسلوب في اختيار أزيائها.

وأثارت حلقة الفنان ماجد المصري الجدل والهجوم ضده بعد تصريحه برفض عمل ابنته في الفن وانه سيمنعها من خلع الحجاب اذا ارادت، ووجهت اتهامات إلى ماجد المصري بالعنصرية بسبب تصريحات له بالبرنامج وهو ما تسبب في حذف حلقته من يوتيوب وتزايد الهجوم على البرنامج.

وجاءت حلقة الإعلامية ياسمين الخطيب لتنهي البرنامج والجدل المثار به بعد ان صدر قرار بعد بثها مباشرة بحذفها وعدم اذاعتها مرة أخرى وكذلك صدور قرار بإيقاف البرنامج ومنعه من العرض وذلك بعد حديثها عن زيجاتها وآرائها الصادمة بالإضافة إلى كشفها لتفاصيل زواجها السري وطلاقها من المخرج خالد يوسف.