مسلسل "الواد سيد الشحات" أحداث الحلقة 23

مسلسل "الواد سيد الشحات" الحلقة 23،  أصبح جهاز العودة بالزمن الحل الوحيد أمام سيد"أحمد فهمي" وريتاج" هنا الزاهد" وفخر "محمد عبدالرحمن" للحصول علي الأموال المطلوب تسديدها للسحاوي "محمد محمود" خصوصا بعدما فشل الثلاثي فى خطة سرقة البنك بسبب غباء سيد المعتاد.

فخر يفتح المراهنات علي مباريات الملاكمة

استغل فخر صالة الألعاب التي يمتلكها في تحويلها إلي حلبة مصارعة يجلب فيها الملاكمين والمشجعين الذين سوف يراهنون ويدفعون الأموال الى الثلاثي، بينما هم سوف يعرفون المنتصر في المباراة ثم يستخدمون جهاز العودة بالزمن ويراهنون علي المنتصر، وبالفعل نجح الثلاثي في تحقيق هدفهم، وتمكنوا من الحصول علي 3 مليون جنيه في أولي ليالي المراهنات.

سيد يقوم بدور دجال يقرأ المستقبل

بدأ سيد يستخدم قدرة الجهاز العودة بالزمن في مساعدة رجل العصابات ناصر في حسم صفقاته المشبوهة، حيث يقوم سيد بمشاهدة مصير الصفقات واذا كان سوف يخسر فيها ناصر يعيد المشهد من جديد ويبلغه ماذا يفعل، وينجح سيد في كسب ثقة ناصر الذى يجعله مساعده الرئيسى في التعامل مع الصفقات المشبوهة.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا" ومحمد محمود وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أكرم حسني وحميد الشاعري ومحمد ثروت وأحمد فتحي والعمل من تأليف مصطفي صقر، وإخراج أحمد الجندي.