قائمة حفلات النجوم في عيد الفطر 2019

يستعد النجوم لإحياء حفلات عيد الفطر في عدد من البلدان العربية والأجنية وبينهم النجمين وائل كفوري وعاصي الحلاني اللذان توجها اليوم الى دبي استعدادا لكواليس حفلتهما، بينما كشفت شركة روتانا عن جدول حفلاتها للنجوم في السعودية حيث سيقام 10 حفلات دفعة واحدة على مدار أربعة أيام.

تعرفوا معنا على قائمة حفلات النجوم في عيد الفطر 2019:

نجوم مصر بين الامارات والكويت

النجم المصري تامر حسني سيكون على موعد مع الجمهور بحفل غنائي ضخم على خشبة مسرح "دار أوبرا دبي" في الإمارات، وذلك مساء الخميس الموافق 6 يونيو المقبل، اما زميلته الفنانة أنغام، فتحيي حفلاً يوم 7 يونيو في معرض الكويت الدولي بأرض المعارض برفقة  المطرب مطرف المطرب.

حفلات عيد الفطر في السعودية

كشفت شركة روتانا عن نجوم حفلات عيد الفطر في السعودية، حيث من المقرر تنظيم 10 حفلات دفعة واحدة، وأولها الفنان السعودي رابح صفر والفنانة المصرية أنغام اللذان يجتمعان في حفل يوم 5 يونيو في مدينة الرياض، كما سيحيي النجمان خالد عبدالرحمن ورامي عبدالله حفلاً في الطائف في نفس التاريخ.

وتنطلق يوم 6 يونيو ثلاثة حفلات، الأولى في الطائف ويحييها حاتم العراقي وجابر الكاسر، أما الحفل الثاني  يحييه الفنان السعودي محمد عبده في مدينة الرياض، والثالث في الدمام ويحييه الفنان محمد حماقي ووليد الشامي.

حفلات عيد الفطر في السعودية 2019

وفي يوم 7 يونيو يقام حفلان في مدينتي الأحساء والدمام، يحيي الحفل الأول عبدالله الرويشد والفنانة نوال الزغبي، أما الثاني فيحييه الفنان السعودي محمد عبده.

ويختتم موسم حفلات السعودية في عيد الفطر يوم 8 يونيو بثلاث حفلات. الحفل الأول للفنان راشد الماجد والفنانة داليا مبارك في مدينة الرياض، الحفل الثاني للفنان عبادي الجوهر وأصيل أبو بكر في مدينة الإحساء، الحفل الثالث في مدينة الدمام للفنان حسين الجسمي والفنانة أصالة.

حفلات عيد الفطر في الكويت

مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في دولة الكويت يستضيف حفلة للفنان عبدالله الرويشد والنجمة أسماء لمنور يوم 5 يونيو.

بدورها تحيي الفنانة أصالة نصري حفلها في الكويت يوم 6 يونيو ويشاركها الحفل الفنان الخليجي أصيل أبو بكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

حفلات نجوم لبنان

الفنانة ديانا حداد  تحتفل بعيد الفطر المبارك 2019 مع جمهور وزوار جزر المالديف، يوم 6 يونيو 2019 المقبل، في "فيلا برايفيت آيلاند" Velaa Private Island.

الفنّان وائل كفوري يجتمع بحفلة غنائية مشتركة مع  عاصي الحلاني في دبي يوم 7 يونيو المقبل ونشر وائل عبر حسابه "إنستغرام" مقطع فيديو من الطائرة وهو في طريقه مع زميله إلى دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury | وائل كفوري (@waelkfouryradio) on

بينما تننظم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات حفل غنائي كبير في لبنان، يجمع الفنان عاصي الحلاني ونجوى كرم ونوال الزغبي، يوم 8 من شهر يونيو، كما تلتقي نجوى كرم في حفل غنائي بمدينة دبي الإماراتية، ثاني أيام عيد الفطر المبارك.