مسلسل "خمسة ونص" أحداث الحلقة 22

أحداث الحلقة 22 من مسلسل "خمسة ونص"، بدأت بحشد الدكتورة بيان للجماهير من أجل مزيد من المظاهرات ضد مطامير القمامة، وسط غضب  زوجها رجل الأعمال غمار الغانم حيث أن شركته متورطة في هذا الأمر.

مسلسل خمسة ونص

تقوم بيان بكثير من التحركات من أجل إيقاف التنقيب في المطامير وتنجح أخيرا في سعيها حيث يتوقف العمل في المطامير بالفعل، وسط حب وسعادة سكان الحي.

بيان التي باتت عضوا فاعلا بالمجلس النيابي في لبنان حسب أحداث المسلسل تحصد يوما بعد يوم شعبية كبيرة فيما زوجها غمار الغانم متورط قضايا فساد عدة، وهو بدوره يقرر الاستغناء عن أسعد الرجل المخلص الأمين له ولوالده الراحل من قبل، بسبب تصوره أن أسعد بات يخدم زوجته بيان فقط.

مسلسل خمسة ونص

لا تزال بيان تكن المشاعر الصامتة تجاه جاد، فيما هو يحاول التلميح لها مرارا بحبه لها، ولكنه يتوقف في منتصف الكلام، وخلال احداث الحلقة يتلقى جاد اتصالا من ابنة خالته التي اخبرته فيه أنها تحبه ليصمت قليلا وينظر بيان ويقوب لها احبك، وينتهي على هذا النحو.

محاولة غريبة من يارا ابنة خالة بيان لتبدو مثاها تماما حيث ظهرت في القصر وهي ترتدي ملابس أشبه باسلوب ملابسها وتعتمد نفس تسريحة الشعر، وكذلك لون شعر بيان الداكن ومكياجها، حتى أن كل من في القصر يتصورونها بيان.

مسلسل خمسة ونص

مسلسل "خمسة ونص" بطولة نادين نسيب نجيم، و قصي خولي، ومعتصم النهار ومن تأليف ايمان سعيد واخراج فيليب أسمر.