مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 21

مسلسل "دفعة القاهرة" تفاصيل الحلقة 21، صدام لطيفة "مرام البلوشي" ودلال "فاطمة الصفي" جعل الحياة في شقة الفتيات مختلفة خصوصا أن لقائهما بشكل يومي قد يسبب أزمات، بدأت دلال في الرحيل عن الشقة ولقاء يوسف في الخارج.

ناصر يحاول الإنتحار حزنا علي زيزينيا

عاد ناصر"مهند الحمدي" إلي عقله وقرر عدم قتل أصدقائه فألقي بالمياه التي وضع فيها السم، وسار في الشوارع حائرا وحيدا بعد موت زيزينيا "رانيا منصور"، بينما قرر يوسف "بشار الشطي" أن يخطب دلال حيث التقي بها في أحد المطاعم وقدم لها خاتم الخطبة، وعاد كل منهما إلي الأصدقاء من جديد، بينما حاول ناصر أن ينتحر حزنا علي رحيل زيزينيا لكن فهد "حمد أشكناني" انقذه بمساعدة سامي "محمد خليل".

يوسف يواجه الموت

لطيفة تحدثت مع الفتيات حول توقعها أن يوسف سيطلب من دلال الزواج بينما لا تزال تعيش سبيكة "نور الغندور" قصة حبها مع الضابط المصري الذى جاء بوالدته لترى سبيكة، لكن الوالدة ترفض هذا الزواج لأنها تريد ابنها أن يتزوح أحد أقاربها، يمرض يوسف وتذهب معه دلال إلي الطبيب الذى يخبره أنه يعاني من مرض بالكبد ولم يبقى من عمره سوى 6 أشهر فقط.

مسلسل "دفعة القاهرة" يشارك في بطولته كل من بشار الشطي وفاطمة الصفي وخالد الشاعر ومرام البلوشي ونور الغندور ولولوة الملا وحمد أشكناني، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.