صور وفيديو النجمات بعد تجربة فلتر سناب شات الجديد..شاهدوا كيف تبدلت ملامحهن

حرصت عدد من النجمات على خوض تجربة فلتر سناب شات الجديد، سواء الذي يحول ملامح الشخص إلى ملامح طفولية، أو الذي يقوم بتحويل ملامح النساء إلى ملامح ذكورية، وأثار التغير الشديد الذي حل بصورتهم بعد التجربة، حالة من الكوميديا بين متابعيهم، وكان من أبرز هؤلاء الفنانة نيكول سابا التي اختارت أن تظهر بملامح الطفولة.

نيكول سابا تعود طفلة!

ونشرت نيكول سابا عبر حسابها على موقع انستجرام مقطعي فيديو لها ظهرت فيهما كأنها طفلة، ولاقت الفيديوهات انتشارًا واسعًا وتفاعلًا كبيرًا بين جمهورها الذي أشادوا ببراءة ملامحها واختلافها الشديد.

ميس حمدان تسخر من نفسها

أما الفنانة ميس حمدان فصدمت الجمهور بتجربتها في تغيير ملامحها بالفلتر الجديد، وتحويل شكلها إلى هيئة رجل أسمر الملامح، مختلف تمامًا عن ملامحها الحالية، وعلقت بشكل ساخر على صورتها قائلة: "يا نهار أسود.. إيه فلتر سناب العجيب ده، أنا في حالة صدمة مش عارفة اضحك ولا أبكي بجد.. وأنا اللي كان نفسي يوم من الأيام أكون راجل، أحمدك يا رب على نعمتك بس بصراحة ماسبتش حد ماعملتش فيه المقلب ده.. الفلتر ده لازم يتنسف حالا".

ميس حمدانن تسخر من نفسها

شقيقة حلا شيحة تتحول لشاب وسيم

بينما رشا شيحة التي اعتزلت الفن مبكرا وهي شقيقة الفنانتين حلا وهنا شيحة، فأيضا شاركت متابعيها بمقطع فيديو لها بعد تحويل شكلها من مرأة إلى رجل، وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر انستجرام وظهرت فيه بشكل رجل وسيم: "إحنا أربع بنات.. يا ترى لو كان عندنا أخ حيكون كده؟".