مسلسل "عذراء" أحداث الحلقة 17

في الحلقة 17 من مسلسل عذراء، فوزية تنجح في الهروب من الشرطة التي تلاحقها وذهبت لعذراء وبدأت تطمئن عليها وظلت تبكي وتقول لها أنها قصرت في حقها وياليت لو الزمن يعود ولو مرة، وهنا شك عم شاهين التي تمكث عذراء عنده، شك أن هذه المرأة هي فوزية النافي الممثلة المشهورة وشك في أمر عذراء.

مسلسل عذراء

بعد مناقشة مع إبراهيم لم تسفر عن شيء، تقرر ضحي أن تتخلي عن كل شيء في سبيل إسعاد نفسها بالتمثيل وبالفعل ذهبت لمكان التصوير وأثناء ذلك سمعت شابين يتحدثان عنها وعن خلعها الحجاب فطلبت منهم الإهتمام بأنفسهم لا بحياة الأخرين.

مسلسل عذراء

إبراهيم يحكي لفوزية عن ما يواجهه مع ضحي ولكن فوزية بدأت تواسيه وتطلب منه أن يتحمل، ولكن أخبرها بأمر غريب وهو إنه يريد أن يعود لها وأن يتزوجها  ولكن فوزية أخبرته أنهم في ظروف لا تسمح أبدا بالتفكير في الأمر.

مسلسل عذراء

عذراء تتوجه في اليوم التالي لبيت عيسي لتهتم بابنته ولكن كان همها الوحيد هو أن تقوم بالإيقاع بين عيسي وآلاء، وبدأت تخبر آلاء أن تقف في وجه عيسي وأن لا تدعه يثور عليها مرة أخري ومن الجانب الأخر بدأت تخبر عيسي أنها تشتكي منه لأخيها، ولكنها تعجب لأنها وحيدة وليس لديه أي أخوة.

مسلسل عذراء

مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص

مسلسل عذراء