فيديو عاصي الحلاني يكشف للمرة الأولى عن مرضه النادر: زرعت عظام وحزنت من سخرية الجمهور!

ايهاب توفيق وعاصي الحلاني حيث حل الفنان عاصي الحلاني ضيفًا على الإعلامية عائشة عثمان في برنامجها "عايشة شو" الذي يُعرض عبر شاشتي النهار والقاهرة والناس، وتحدث عاصي عن فترة مرضه الصعبة وكواليس برنامج "ذا فويس".

عاصي الحلاني يكشف كواليس فترة مرضه 

وقال عاصي الحلاني متأثرًا، إنه أجرى عملية زراعة عضم، وجلس لمدة شهر ونصف على كرسي متحرك، لأنه كان ممنوع من الوقوف تمامًا، لافتًا إلى أنه في تلك الفترة كان مشاركًا ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، مُتابعًا: "وكنت أضحك مع لجنة التحكيم والجمهور وأنسى الألم".

عاصي الحلاني يتحدث عن مرضه

وأشار عاصي الحلاني إلى أنه في أحد المرات التي تفاعل فيها مع الجمهور في "ذا فويس"، وبدأ يتحرك ويمازح الجميع، اتصل به طبيبه الخاص وطالبه بالجلوس حتى لا تتأثر العملية الجراحية التي أجراها.

سبب حزن عاصي الحلاني 

وأوضح عاصي أن أكثر ما كان يحزنه هو عندما يتهمه البعض بأنه أجرى حقن "بوتكس" في وجهه، مُضيفًا: "كنت أحزن عندما يقول البعض عاصي يأخذ بوتوكس.. لكن كنت آخذ كورتيزون حتى أتحمل الوجع".

في سياق أخر صرح الفنان اللبناني بأنه نوّع كثيرًا في تقديم الأغاني، وكان خائفًا من تقبل الجمهور لاختلافه المستمر، كما أكد أن مقاييس النجاح من وجهة نظره ليس في يوتيوب واللايك والشير، بل في عدد الجمهور الذي يحضر الحفل.

عاصي الحلاني في ذا فويس