فيديو مينا مسعود يوجه رسالة بالعربية لجمهوره المصري ويدعوهم لمشاهدة "Aladdin"

وجه الفنان العالمي من أصل مصري، مينا مسعود، بطل فيلم "Aladdin"، رسالة باللغة العربية إلى متابعيه في مصر، عبر حسابه على انستجرام، تزامنًا مع عرض الفيلم الشهير.

مينا مسعود

رسالة مينا مسعود لجمهوره بالعربية

ونشر مينا مسعود مقطع فيديو عبر حسابه، وجه فيه رسالة لجمهوره المصري قائلًا: "يا أهل مصر أهلًا.. أنا متحمس جدًا تشوفوا فيلم علاء الدين.. وأنا فخور إني جزء من الفيلم ده وأتمنى تحبوه على أد مانا حبيته واتبسطت وأنا بصوره".

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا بين جمهور الفيلم الشهير الذين أشادوا باللفتة المميزة من الفنان الشاب، وحرصه على التحدث مع جمهوره المصري بنفس طريقتهم، وتشجيعهم على مشاهدة أحدث أعماله.

مينا مسعود وفيلم Aladdin

مينا مسعود هو ممثل من أصل مصري، ولد في 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهما وإقامتهما في كندا، ولعب دور "علاء الدين" في النسخة الواقعية للفيلم، كما لعب دور طارق القصار في المسلسل التلفزيوني "جاك رايان"، وغيرها من الأدوار التي وضعته على طريق العالمية.

الفنان مينا مسعود

وتستقبل صالات السينما العالمية، الأربعاء المقبل، الفيلم العالمي المنتظر الذي تستند أحداثه حول القصة الكلاسيكية الشهيرة "علاء الدين"، طفل الشوارع الذي يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد "آبو"، فيصادف الأميرة ياسمين ويقع في غرامها، لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان جعفر بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

الفيلم بطولة ويل سميث وناعومي سكوت ومينا مسعود ومروان كينزاري ونسيم بيدراد ونعمان آكار ومن تأليف جاي ريتشي وفانيسا تيلور، وﺇﺧﺮاﺝ جاي ريتشي.