مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة 13 كاملة

مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 13 كاملة، أزمة عيسي وفرح كانت تبدو أنها انتهت بعد أن اعتراف عبد القادر بأنه من قتل ضاحي بعد أن قام الأخير بقتل رئيسه عزت، لكن كل شئ تغير تماما بعدما اكتشف عيسي أن عبد القادر قام بإبلاغ أخيه بكل شئ وأنه يريد أن يضمن سير الاتفاق.

خطة عبد القادر للإيقاع بعيسي وفرح

يخطط عبد القادر من أجل أن يحصل على كل شئ ، فيأخذ المال من فرح و يبلغ الشرطة عن عيسي وفرح بعد ما يحصل على المال، وبدأ في تحضير الخطة مع شقيقه، وقال عبد القادر أنه فكر في هذا بعدما رأى عيسي وفرح غير قادرين على التفكير بعدما قتلا عزت وضاحي في ليلة الجريمة وانه استغل الفرصة من أجل أن يجعلهما يصدقا كلامه ووعدهما بأنه لن يخبر أحد عن ما حدث في ليلة الجريمة.

صفية تحاول في حبس عيسى 

ذهبت صفية إلي زوجة عزت من أجل أن تخبرها أن عيسي هو من قتل عزت وضاحي، وأنها تريد أن تسجن عيسي، بينما طلبت من أخيه الأخير أن يقوم بإخبار عيسي أن يترك المنزل أو يشتري نصيبهما، فوافق عيسي على رحيله، وذهب إلي قبر والدته ليحكي لها ما يمر به، في وقت جاء المحامي من أجل أن يعلن ميراث الراحل عزت، فصدمت فرح بأنه لم يترك لها أي شئ وحرمها من الميراث.

مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي وإنجي المقدم وهبة مجدي ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي وتدور أحداثه بصعيد مصر.