نجوم يرفعون شعار "التصالح" في شهر رمضان 2019 ..بالفيديو

انعكست اجواء شهر رمضان الكريم على علاقات الفنانين بزملائهم بالود والتصالح حيث أعلن العديد منهم عن فض الخلافات مع زملاء أو أقرباء لهم، وأبرزهم تصالح النجمتين أحلام وأصالة نصري بعد قطيعة بينهما طالت لأكثر من سنة، ومصالحة حلا الترك مع والدها المنتج البحريني محمد الترك، بينما تركت سيرين عبد النور الباب مشرعاً امام طي خلافاتها مع نادين نجيم مؤكدة بأنه لا خلافات بينهما.

مصالحة أحلام وأصالة نصري

الفنانة الإماراتية أحلام فاجأت صديقتها أصالة قبل ايام قليلة بتوجيه معايدة لها في عيد ميلادها مؤكدة مسامحتها على ما بدر منها بحقها من أخطاء في الفترة الماضية، كما طلبت في نفس الوقت أن تبادلها بالمسامحة، وكتبت لها قائلة : "من كل قلبي كل عام وأنت بخير.. ربي يطول عمرك ويحميك ويخليك لعيلتك وحبايبك.. كل عام وأنت أختي، مهما حصل بيننا أنا من قلبي أحبك ومسامحتك وأنت سامحيني".

بدورها، تلقت أصالة نصري مبادرة زميلتها بكل ترحيب وسعة صدر وحرصت على الرد سريعًا على تهنئتها، فكتبت لها: "شكراً يا حلومة على معايدتك وألف شكر إنّك سامحتيني يا أمّ قلب طيب، وإن شاء الله بنلتقى قريباً".

بشرى ومحمد رمضان يطويان الخلافات

بعد احتدام المعركة بين الثنائي محمد رمضان وزميلته بشرى والتي تجسدت بالرد والرد المتبادل بين أغنيتهما "كوبرا" و"انا الملك"، أعلن الثنائي عن تصالحهما على هامش حضورهما احدى الفعاليات في مهرجان كان السينمائي في دورته الـ ٧٢.

وأكدت بشرى بأنه لا يوجد خلاف من الأساس بينها وبين محمد رمضان، إنما ما حصل بينهما كان مجرد مباراة فنية أدت إلى سوء فهم في اشارة الى فيديو كليبها "كوبرا" الذي ردت فيه على فيديو كليب محمد رمضان "أنا الملك".

والد حلا الترك يصالح ابنته

من مفاجآت رمضان 2019، مبادرة المنتج البحريني محمد الترك بالتصالح مع ابنته حلا الترك وذلك بعدما فاجأها بحضور حفل عيد ميلادها الـ 17 قبل أيام قليلة.

حلا الترك أعربت عن سعادتها العارمة بمبادرة والدها وسارعت الى احتضانه بشوق كبير وبادلته القبل بعد جفاء طويل بينهما منذ نحو سنتين، ووصفت هذا اليوم بأنه الأجمل لها على الإطلاق.

وبهذا طوت الفنانة البحرينية حلا الترك فصلا من الخلافات الطويلة مع والدها محمد الترك والتي وصلت الى حد تبرئه منها!.

طارق العلي يصالح هيا الشعيبي

سنوات من الخلافات والاتهامات المتبادلة بين الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وزميلها طارق العلي انتهت اخيرا بالتصالح في رمضان 2019 .

وتمت المصالحة بينهما بعدما تلقت هيا الشعيبي اتصالا من العلي أثناء تسجيلها في الاستديو لمسرحية (عودة ريا وسكينة) حيث اتفقا على فتح صفحة جديدة ونسيان كل ما مضى من خلافات.

سيرين عبد النور مستعدة للتصالح مع نادين نجيم

رغم العتب الكبير الذي وجهته سيرين عبد النور لزميلتها نادين نجيم بسبب تصريحاتها السابقة عنها واتهامها بتحريض المعجبين ضدها، الا ان سيرين أكدت على محبتها الكبيرة لزميلتها وقدّمت التهنئة لها على نجاح مسلسلها "خمسة ونص"، متهمة الإعلام بتضخيم الخلاف بينهما.

وكشفت بأنها قدمت واجب التعزية لنادين بوفاة والدها، مؤكدة في نفس الوقت بأنه "لا يوجد خلاف بينهما ليتمّ الصلح".

كما كشفت بطلة "الهيبة الحصاد" عن مصالحتها مع الممثلة ماغي بوغصن، موضحة بأنها اتصلت بالأخيرة عندما كانت مريضة وتخضع لجراحة، وقالت بأن "كل شي بيني وبين ماغي صار ورانا".