فيديو تصريحات سيرين عبد النور في برنامج "مجموعة إنسان"

حلت الفنانة سيرين عبد النور ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" على قناة mbc مع الإعلامي علي العلياني، وتحدثت سيرين عبد النور عن عدة موضوعات وتحدثت أيضاً عن دورها في مسلسل "الهيبة- الحصاد" الذي يعرض لها في رمضان الحالي مع تيم حسن.

سيرين عبد النور ترد على نادين نسيب نجيم

وتطرقت سيرين عبد النور إلى قصة خلافها مع زميلتها نادين نجيم، وردت على تصريحات نادين ضدها بعد انقطاع صداقتهما وتواصلهما مؤخراً، وتعاقد سيرين عبد النور على مسلسل "الهيبة- الحصاد" بعد تقديم نادين نجيم بطولة الجزء الأول منه، وقالت سيرين في "مجموعة انسان" إنها فوجئت بهذه التصريحات.

وقالت سيرين عبد النور إنها أدمعت من تصريحات نادين نجيم عنها لأنها تحبها وتحترمها وهي من أكثر الشخصيات التي  تدعمها على السوشيال ميديا وتفتخر بزمالتها، حتى انها باركت لها على جائزة كانت هي منافسة لها بها، وفوجئت لأنها كانت متفقة معها على التصالح ولكنها تحدثت عن الخلافات أمام الجميع.

وتحدثت سيرين عبد النور في البرنامج عن علاقتها بزملائها ومنهم عابد فهد الذي عملت معه من قبل، وعلاقتها به جيدة وقالت انها فخورة بالعمل معه، وأشارت إلى انها تصالحت مع ماغي بو غصن بعد خلافاتهما وتصالحا وقت مرضها، وقالت إنها تؤمن بالوقت في إصلاح العلاقات وذلك بعد سؤالها عن نيتها للتصالح مع نادين نجيم، وقالت إنها قابلتها في عزاء والدها وعبرت عن حبها لها ولا تمانع في الصلح معها.