مسلسل "ولد الغلابة" أحداث الحلقة العاشرة 10 كاملة

مسلسل "ولد الغلابة" احداث الحلقة العاشرة 10 كاملة، بعدما اكتشف عزت خيانة فرح له بإتفاقها مع عيسي"أحمد السقا" على قتل ضاحي "محمد ممدوح" بسلاح عزت مما يوقع الأخير فى جريمة القتل، لكن الأحداث بدت أكثر سخونة فى الحلقة العاشرة.

ضاحي يطلب من صفية الزواج بعد أن علم بطلاقها

استمر عيسى في إتفاقه مع فرح على قتل عزت، واستمرت لقاءاتهما على الرغم من علم عزت وضاحي بخطتهما لكنهما انتظرا الخطوات الأخيرة حتي يقومان بالتخلص من الثنائي، ومن ناحية أخرى عرفت صفية "إنجي المقدم" أن زوجها طلقها فذهبت إلي ضاحي الذى عرض عليها الزواج مؤكدا لها أن هذا سوف يغضب عيسي وبذلك تنتقم منه.

عيسي يحرق ضاحي ..وفرح تقتل زوجها عزت

يبدو أن الحلقة العاشرة من مسلسل "ولد الغلابة" هي الأكثر إثارة حتي الآن خصوصا بعد إكتشاف عزت وضاحي لتخطيط عيسي وفرح والقبض عليهما، جاءت الأحداث سريعة داخل المكان الذى حبس فيه عيسي وفرح ومعه عبد القادر الحارس الشخصي لفرح، حيث نجح الثلاثة فى إطلاق النار على حرس عزت وضاحي وقتلاهما، فقامت فرح بإطلاق النار على عزت بينما سارع عيسي للقتال مع ضاحي حتي تمكن عيسي فى النهاية من إلقاء البنزين على ضاحي وإشعال النار فيه.

 مسلسل "ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح ومي عمر وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي وإنجي المقدم وهبة مجدي ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي وتدور أحداثه بصعيد مصر.