بالفيديو: اتهامات لصناع "خمسة ونص" بالسخرية من "الهيبة" ..والمخرج يبرر المشهد "المستفز"

غضب واسع شنه جمهور مسلسل "الهيبة الحصاد" على صناع عمل مسلسل "خمسة ونص" في الساعات الماضية بعد تضمن الأخير لمشهد من مسلسل "الهيبة" بجزئه الأول مترافقا مع تعليق متهكم وساخر من احدى الممثلات على العمل وابطاله بطريقة مستفزة.

"خمسة ونص" يستفز جمهور "الهيبة"

ويظهر في أحد مشاهد مسلسل "خمسة ونص"، والدة معتصم النهار "جاد"، الممثلة إيمان عبد العزيز وهي تتابع مسلسل "الهيبة" الجزء الاول وتعلق بعبارات متهكمة على لقطة جمعت بين "فاليري أبي شقر" وتيم حسن، فتقول "العين تطرقك ما أغلظك، اي روحي حاج تلحقيه ، تضربي بكسمك، ما حيتزوجك"، وتتابع سخريتها لابنة شقيقتها "تعي شوفي تعي شوفي يقطع عمرن شو سخيفين، فترد عليها الأخيرة  "مسلسلاتنا الاعتيادية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2) on

واستغرب الجمهور كيفية ورود هذا المقطع والتهكم على مسلسل "الهيبة" بهذا الشكل مع أن الشركة المنتجة للعملين واحدة، وهي شركة الصباح، وما أثار الاستغراب ايضا بكون الجزء الاول لعبت بطولته النجمة نادين نجيم، وهي اليوم بطلة "خمسة ونص"، ما يشكل ايضا اهانة لها وتقليل من شأن دورها في الجزء الأول الذي حقق نجاحا ساحقاً.

السخرية من مسلسل الهيبة

ويترافق ذلك كله ايضا مع المنافسة الشرسة التي يشهدها المسلسلين "الهيبة الحصاد" و"خمسة ونص" سواء على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى تصدر الترند على تويتر، او حتى المنافسة بين أبطاله النجوم خصوصا مع عقد المقارنات بين نادين نجيم بطلة الجزء الاول من "الهيبة"، وبين سيرين عبد النور بطلة الجزء الثالث.

 الشركة تحسم الجدل

ويبدو ان هذا الغضب العارم بين جمهور مسلسل "الهيبة الحصاد" استدعى اجتماعا عاجلاً بين مخرج العمل الأول ومخرج "خمسة ونص" للوقوف عند ما حدث برعاية الشركة المنتجة للعملين، لتصدر المستشارة الاعلامية لشركة الصباح اليان الحاج خلاصة الجدل في تغريدة نشرتها عبر تويتر.

وقالت فيها "لا يجمعنا رابط الدم الا ان شعار صباح اخوان قائم على التماسك الاسري، شهدت اليوم على حديث راق جمع المخرجين سامر برقاوي وفيليب اسمر لتوضيح كواليس مشهد اغضب جمهور الهيبة الحصاد الا انه اختير فقط من باب ملكية الشركة له واستخدم وان كان بغير محله من دون اهداف مبطن فتحية لهما .