نجوم مسلسلات رمضان 2019 يواجهون انتقادات الجمهور.. وحملة دعم لـ مي عز الدين

تعرض عدد من نجوم مسلسلات رمضان 2019 الى الإنتقادات اللاذعة من قبل جمهورهم الذين أبدوا ملاحظاتهم على أعمالهم المعروضة حاليا في الماراتون الرمضاني، ما دفع النجوم الى مواجهة هذه الإنتقادات والرد عليها بطريقتهم الخاصة، بينما إرتأى زملاء النجمة مي عز الدين تقديم الدعم لها بأنفسهم بعدما لم تسلم هي الأخرى من التعليقات السلبية على مسلسلها "البرنسيسة بيسة".

عمرو سعد يرد بشكل قاسي على الانتقادات

الفنان عمرو سعد تلقى مع عرض الحلقات الأولى لمسلسله "بركة" الذي يعرض في رمضان 2019، الكثير من التعليقات السلبية والجارحة من جمهور السوشيال ميديا على عمله الذي يجسد فيه شخصية الرجل الصعيدي، واعتبر البعض المسلسل بأنه من أفشل أعماله، ما استدعى عمرو سعد الى الرد عليهم بأسلوب ناري في تدوينة عبر حسابه على "الفيس بوك".

وتوجه لكل منتقديه بالقول : "شكرا لكل حقير تافه أو مأجور لأنه ببساطة وضح حجم المحبة والاحترام والشعبية وكفاية عليا ردكم، لأني اتعودت اشتغل بس واجتهد علشان أفضل قد مسؤلية المكانة اللي أنتم وضعتوني فيها، باسكت علي أي إساءة لأني متأكد إن مافيش حد يقدر يغطي علي النجاح أو يشتري الحب".

ووجه ايضا في نفس الوقت رسالة شكر لكل متابعي المسلسل، قائلا لهم : "وشكرا لكل المتابعين في مصر والوطن العربي أنتم الحقيقة والرد ودليل النجاح الكبير علي الأرض وأنا يونس وبركة وعبد العزيز وشحاته وحسن الغريب وغيرها كتير، ولسه إن شاء الله وقريب هتعلن نسب المشاهدة والنجاح زي الحب ما بيتزورش، واستنوا فرعون  قريب في دور العرض انتم النجاح والخير والطاقة الإيجابية".

مسلسل" بركة" بطولة هالة صدقي وكمال أبو رية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد غنيم ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت.

مي عز الدين تغلق خاصية التعليقات

الفنانة مي عز الدين تعرضت هي الأخرى لكم كبير من السخرية والانتقادات اللاذعة من المتابعين عبر السوشيال ميديا بسبب شخصياتها في مسلسل "البرنسيسة بيسة" المعروض حاليا في رمضان 2019، وأشار البعض الى أن مي لم تكن على قدر التوقعات بعملها الجديد، والمحوا الى براعتها أكثر في الأدوار الرومانسية السابقة ، الا أن الفنانة المصرية إرتأت عدم المواجهة معهم مباشرة، واختارت ببساطة حجب خاصية وضع التعليقات على منشوراتها على تطبيق انستغرام.

هذه الحملة ضد مي عز الدين، دفعت أصدقائها من الوسط الفني الى مساندتها ودعمها، وأولهم الممثل ​أحمد السعدني​ الذي حاول الإضاءة بشكل ايجابي على مسلسل زميلته رغم عدم متابعته للعمل لضيق وقته كما أعلن، فكتب لها قائلا : "انا متفرجتش عليكي لإني بصور، بس دي هي دي، وده مجهود مش طبيعي وعاجب ناس كتير مبروك وربنا يكملهالك على خير".

بدورها، انبرت الفنانة زينة الى دعم صديقتها مي عز الدين بعد حملة الانتقادات التي طالت مسلسلها، فكتبت لها قائلة :"نجمة من اول ما بدأتي ومسلسلاتك طلعت نجوم دلوقتي بيشتغلوا لوحدهم سواء رجالة او ستات ...مش عارفه أبدا من السينما "في ايظن" ولا سلسلة "عمر وسلمى" مع نجم كبير زي تامر حسني اللي كسر الدنيا لدرجة ان كل الناس بقت تسمي ولادها عمر وسلمي ولا من مسلسلاتك الشك ولا دلع بنات ولا حالة عشق اللي عمله نقلة في مشوارك وفي الدراما...".

وأكدت زينة لمي عز الدين اعجابها الشديد بـ "البرنسيسة بيسة"، وأضافت في تدوينتها :" كل خطواتك وراها مجهود وتعب وحب لجمهورك اللي بتموتي نفسك علشان ترضيه ...واللي بيحبك ومنهم رقم بسيط علي حسابك ٧٠٠٠٠٠٠ مليون ده رقم قليل من محبينك في الوطن العربي كله واللي بيقدروا مجهودك وتعبك ....وعلي فكره بحب البرنسيسة بيسه وسكسكه ...وبحبك وكل الناس بتموت فيكي واولوهم السبعة مليون اللي عندك".

سيرين عبد النور ترد على انتقادات مكياجها

اما أكثر الإنتقادات التي تعرضت لها سيرين عبد النور واختارت الرد عليها عبر حسابها على توتير، فهي اطلالتها بأحمر شفاه بارز باللون الأحمر الصارخ وعدم استغنائها عن هذا اللون في كل مشاهدها حتى داخل المنزل وذلك في الحلقات الأولى من مسلسل "الهيبة الحصاد" جراء إطلالتها المكثفة بمكياج ،

سيرين عبد النور الهيبة الحصاد

ورأى بعض المتابعين بأن "الحُمرة" الفاقعة لا تتناسب مع دورها كإعلامية وفق شخصيتها في "الهيبة الحصاد"، وأشار آخرون الى مبالغتها بالظهور بهذه "الحُمرة" في كل مشاهد الحلقات الأولى، ما دفعها ايضا للرد عليهم في تغريدة على تويتر قالت فيها بأن "الحمرة الحمراء" :"تدل على الجرأة والابداع والطموح، فالمرأة التي تختار أحمر الشفاه الاحمر غالباً ما تكون واثقة من نفسها، وتجذب الانتباه إلى جمالها وشخصيتها المتحررة".

داليدا خليل ترد على انتقادات اطلالتها

الفنانة اللبنانية داليدا خليل التي تجسد شخصية "كارن" في مسلسل "أسود" مع الممثل ​باسم مغنية​، تتعرض للخطف في الحلقات الأولى من العمل، الا انها تبقى بكامل أناقتها ومكياجها أثناء احتجازها بدون أن تفسد تسريحة شعرها أو مكياجها طيلة أيام الخطف، ما جعل الكثيرون يوجهون الانتقادات الساخرة لها

هذه الانتقادات استدعت الرد المباشر ايضا من داليدا، فكتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر جاء فيها: "بس للتوضيح انا مش اول وآخر ممثلة بلبنان والوطن العربي بتطلع بشكل لائق على الشاشة أحتراماً لعين المشاهد ومش ضروري شوه حالي كرمال ارضي البعض تاني شي "كارين" مخطوفة صحيح بس اسود معززها ويمكن هالشي غايب عن بال هالبعض.. الخلاصة المضمون اهم من القشور".

وكتبت في تغريدة أخرى: "بالمختصر اي نجاح لازم يكون من حوله اعداء"، مضيفةً: "منيح شغلت بال البعض بشعري وبتيابي لدرجة مش عم يقفوا حلقة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Antoine Khalil (@dalidakhalilofficial) on