مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة الثامنة 8

مسلسل "ابو جبل" احداث الحلقة الثامنة 8 ،في الحلقة الثامنة من مسلسل أبو جبل، يحدث شجار بالأيدي بين سعد ورزق من ناحية وبين حسن من ناحية أخرى، بعد أن عرف سعد ورزق بأمر الوصية التي كتبها والدهم وهي أن تكون الشركة كلها لحسن، حدث الشجار كان أمام أهالي المنطقة الذين تدخلوا لصالح حسن لكنه أوقفهم في النهاية.

 سعد يذهب ليشتكي لوجيه الذي طرده بالخارج بعد علمه أن حسن هو صاحب الشركة الوحيد وأبلغه أن رحاب ستتطلق  منه.

توجه رزق لانتصار زوجة غالي وأمها ليخبرهم بما حدث من حسن وقال أن حسن قام بتزوير أوراق الشركة لأنه يطمع في كل شيء، وأراد رزق منهم أن يكونوا معهم ضد حسن لأنهم سيرفعوا قضية عليه، وهنا لمحت والدة إنتصار لرزق لموضوع زواج ابنتها منه وأخبرها أنه فعلا يفكر بالزواج من صديقة له.

توجه حسن لزيارة شعبان بالقسم ليواسيه وهنا أخبره شعبان أن من فعل ذلك هو شخص علي دراية بكل شيء وأنه شخص منهم ولكنه لا يعلم منه هو وبناء علي كلام شعبان توجه حسن للشقة ليبحث عن أي شيء قد يجده ليساعده ليجد الفاعل ولكنه لم يجد أى شيء وبعدها تحدث مع فادي المحامي وهو زوج أخته ولكن طلب منه ألا يتكلم مع أحد.

مسلسل أبو جبل

توجه والد مريم  لحسن ليخبره أن له كل الحق أن يتخلي ويتنازل عن كل شيء لأخوته تجنبا للمشاكل وبناءا علي وصية أبيه ولكن ليس له الحق في التفريط في حق ابنه وزوجته وأن فعل ذلك سيطلب الطلاق وسيأخذ حقهما منه.

مسلسل أبو جبل بطولة مصطفى شعبان و دياب ومحمد علي رزق وإنجي المقدم ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح

مسلسل أبو جبل