مسلسل "أبو جبل" أحداث الحلقة الخامسة 5

الأحداث تزداد سخونة في الحلقة  5 من "أبو جبل"، فبعد ذهاب حسن للمستشفي وجد سعد ورزق غارقون في البكاء والدكتور موجود معهما، وعندما سأله حسن ماذا حدث أخبره أن والده توفي أثر سكته قلبيه حادة بسبب أن شخص ما أخبره شيء أحزنه، فعلم حسن بعدها أن سعد أخبره أن غالي قد توفي .

مسلسل أبو جبل

وجيه وزوجته توجها لعزاء جسن وكان هناك والد مريم وزوجته ووالد إنتصار وزوجته ولكن حسن قابل وجيه بطريقه سيئه، وبعدها ذهب سعد و رزق يستسمحون وجيه بسبب حسن فأبلغهم أنه سيتغاضي عن هذا الأمر لأجلهم وأنه ينتظر ردهم بالنسبه لبيع الشركة وبعد ذلك صلوا علي والدهم صلاة الجنازة وتوجهوا لدفنه.

مسلسل أبو جبل

سعد ورزق  يتشاجران مع أخيهم حسن بسبب الشركة وفي نفس الوقت وصل الضابط الذي قام بتسجيل مكالمات إنتصار ووجد بالفعل أن مريم تحدثت معها وأن إنتصار كذبت عليه، وبعدها بساعات وصل عنتر والد إنتصار الذي أبلغ الضابط أن إنتصار كانت مشوشة وقت التحقيق معها بسبب إجهاضها وأنها بالفعل تحدثت مع مريم.

مسلسل أبو جبل

بعد وفاة والدهم طلب سعد من شعبان أن يبني صوان لتلقي العزاء في الشارع، وبعدها وجد شعبان أن كلا من سعد ورزق بنوا صوان أخر بالشارع، وعندما علم وجيه بالأمر أخذ صور من كلا العزاءين المنفصلين ونشرهم من خلال احمد إبنه وذلك ليفضح العائلة وفضح وجود إنقسام بينهم، وعندما علم حسن بالأمر صفع سعد على وجهه.

مسلسل أبو جبل

مسلسل أبو جبل

مسلسل أبو جبل بطولة مصطفى شعبان و دياب ومحمد علي رزق وإنجي المقدم ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح