مسلسل "حدود الشر" تفاصيل الحلقة الخامسة

في الحلقة الخاسمة من مسلسل حدود الشر، جاسم يبدأ التفكير في الزواج مرة ثانية من فتاة اسمها ليلى يقوم بزيارة أهلها في البصرة وهي ستوافق على الزواج منه لأنها تريد السفر معه إلى الكويت.

الجميع مصمم على موقفه، شقيق أحمد يصر على خطبة لطيفة حبيبة جاسم لمجرد الانتقام منه، أما لطيفة فتمرض بسبب إصرار أمها على تلك الخطبة.

مريم تخرج من موقفها الصعب حيث أصبح العريس سعود يريد بدرية بدلا منها، بل وتطلب من تركي الذي يحبها أن يتوسط لها عند ابيها ليوافق على سفرها وذلك لأن والدها يحبه وفي نفس الوقت تطلب منه أن يساعدها في ذلك إذا كان يحبها مثل أختها.. الأمر الذي يحزن ترك الذي يحبها من كل قلبه.

 جاسم فيخبره أحد زملائه في السجن بأن رفضه لزيارة أبيه أمر خاطيء لأن ما فعله أبيه بتسليمه للشرطة هو أمر صحيح وفي صالحه.

نعمية تعامل جاسم بشكل سيء وتقول لشقيقتها أنها لا تبالي إذا قام جاسم بالزواج عليها.. وفي نفس الوقت تسأل عائشة ما إذكان جاسم يفكر في الزواج، بل وستستدي تركي للتأكد من الأمر.

تقوم ببطولة المسلسل الفنانة حياة الفهد، حيث أنها تقوم بدور نعيمة، ويشاركها البطولة كل من أحمد الجسمي، انتصار الشراح، محمد عاشور، نوروا ، سعاد علي، هنادي الكندري، شيماء علي، هبة الدري، ميس كمر، هيا الشعيبي وعبد العزيز لنصار وفهد باسم وياسة وغرور ومحمد الأنصاري، والمسلسل من أخراج أحمد دعيبس، وتأليف محمد خالد النشمي.