مسلسل "عذراء" أحداث الحلقة الخامسة 5

الأحداث تتصاعد بقوة في الحلقة الخامسة من مسلسل عذراء، عندما عادت عذراء للبيت أغشى عليها أمام جدتها وأمها وبعدها نقلوها للمستشفي وبعد ذلك ذهب إليها أبيها وخطيبها وبعد فترة أخبرهم إبراهيم أن عذراء متهمة في جريمة قتل .

مسلسل عذراء

 أثناء تحقيقات النيابة تبين أن المجني عليه هو بيومي الذي كان حارس عقارهم منذ 20 سنه والذي كان يحاول التحرش بها دوما،  و أيضا حارس العقار الموجود به المحل الذي أشترت منه عذراء فستان الخطوبة، وظلت النيابة تحقق مع الكل لمعرفة سبب قتلها له.

مسلسل عذراء

في ظل ترقب الكل فيما حدث وكيف ولماذا حدث، تظل عذراء في غيبوبتها ولم تفق بعد وتنتظر النيابه إفاقتها للتحقيق معها وفي تلك الأثناء ينتشر الخبر كالنار في الهشيم، وهو أن ابنة الفنانين إبراهيم وفوزية تقتل حارس عمارة .

مسلسل عذراء

أثناء وجود فوزية وإبراهيم بالمستشفي مع وجود جدة عذراء اقترحت فوزية علي إبراهيم أن يلقنوا عذراء أنها لا تتذكر أي شيء حتي يخفف عليها الحكم وتوضع تحت مراقبة طبيب ولكن هنا رفضت جدتها رقية وقالت أنها ستبلغ عنهم أذا فعلوا ذلك وعلي عذراء أن تتحمل تبعات فعلتها وبعدها بدقائق فاقت عذراء وتم أخذها للتحقيق معها.

مسلسل عذراء

أثناء التحقيق معها أعترفت عذراء أنها فعلت ذلك لتطفيء النار التي بقلبها وأنها أخذت حقها بيدها كما فعل حارس العقار الذي أخذ أحلي سنين عمرها ومنعها من اللعب واللهو كباقي الأطفال وإنها قتلته لتبرد نارها وتم حبسها بناءا علي إعترافها.

مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس وأخراج محمد القفاص

مسلسل عذراء