فيديو بكاء إلهام الفضالة وهيا الشعيبي على الهواء بسبب الطفلة أوراد العنزي

حلت النجمة إلهام الفضالة ضيفة على برنامج "فانوس هيونة" الذي تقدمه الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عبر قناة atv، وشهدت الحلقة موقفاً إنسانياً مبكياً، حيث تلقت النجمتين اتصالا هاتفيا من الطفلة أوراد العنزي التي تعرف بلقب "أقوى طفلة".

طفلة تتسبب في بكاء هيا الشعيبي وإلهام الفضالة 

وأكدت الطفلة أنها تتواجد حاليًا بالولاديات المتحدة الأمريكية، حيث خضعت لعملية زراعة للنخاع، كما وجهت الشكر لهما بسبب دعمهما الكبير لها، ومطالبة الجميع بالدعاء لها بالشفاء.

الهام الفضالة

ولم تستطع الفنانتين هيا الشعيبي وإلهام الفضالة، تمالك دموعهما، تأثرًا بكلام الطفلة الرقيق، وتماسكها رغم المرض، حيث علقت إلهام قائلة: "أنا وايد وايد أحبك أنت بطلة شجاعة قوية وتعطين الناس دافع قوي إنهم يحبون الحياة ويتمسكون فيها.. برافو عليك بنتي".

من جانبها وعدتها هيا الشعيبي بأن تقدم لها ولبعض الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، عرضًا خاصًا من مسرحية "ريا وسكينة" التي تحضر لها حاليا برفقة زميلتها إلهام أيضًا؛ بمجرد أن تتعافى أوراد.

إلهام الفضالة في رمضان 

يذكر أن إلهام الفضالة تنافس في دراما رمضان 2019 بمسلسل "حضن الشوك" الذي تقوم ببطولته رفقة كل من إبراهيم الحربي والفنانة نور الغندور، وتدور أحداث المسلسل حول قصة فتاة تعود بعد سنوات من ضياعها للبحث عن والدتها وعائلتها في الكويت لتمر بمواقف اجتماعية درامية بعد قضائها لسنوات في منزل زوجة أبيها مريم.