مسلسل "عذراء" احداث الحلقة الرابعة 4

مسلسل "عذراء" احداث الحلقة الرابعة 4،في الحلقة الرابعة من مسلسل عذراء، عذراء " شجون الهاجري " ترى حارس العقار وهي ممسكة بفستان الخطوبة فجن جنونها ثم ركبت السيارة ودهسته ولكنها لم تكتف فنزلت لتكمل عليه بحجر أمسكته في يديها وبدأت في محاولة قتله، ثم ذهبت لجدتها رقيه جدتها ووالدتها فوزية وهي ملطخه بالدماء.

تحدث إبراهيم والد عذراء مع ضحي زوجته الحالية عن أنه يشك أن عذراء تخفي شيء ما بداخلها عنه وأنه متألم لتركها تكبر وحدها بدون أن يكون بجانبها، ولكن حاولت ضحي حاولت التخفيف عنه وعرضت عليه الفستان الذي سترتديه في خطبة عذراء، ولكنه جن جنونه لأنه أرادها أن ترتدي أحسن الثياب وليس هذا الفستان بسبب زوجته القديمة فوزية .

والدة عذراء فوزية تتذكر الماضي المؤلم، عندماغضب إبراهيم بسبب توقيعها عقد تمثيل مع سمير وهو أكثر شخص يكرهه وهنا قرر أن يمنعها، وخيرها بين التمثيل مع سمير أو الطلاق ولكنها اختارت الطلاق وبالفعل بعد شهرين طلقها.

في الماضي قررت فوزية  أن تنتقم من ابراهيم بسبب زواجه من ضحي، بأن تتزوج من سمير ولكن والدتها وجدة عذراء ظلت تعنفها بسبب أنها غير مهتمة بعذراء والاهتمام فقط بالانتقام والشهرة.

مسلسل عذراء بطولة شجون الهاجري، هيفاء حسين، مرام البلوشي وميس كريم،إلهام علي، محمد ياسين، جمال الرويعي تأليف محمد وعلى شمس واخراج محمد القفاص.

مسلسل عذراء