مسلسل "البرنسيسة بيسة" الحلقة 3

مسلسل "البرنسيسة بيسة" الحلقة 3 شهدت تطورًا في الأحداث حيث اتفقت "بيسة" التي تجسد دورها الفنانة مي عز الدين، مع نجل مديرة المدرسة التي ورثتها، على أن تأخذ المقابل المادي للمدرسة، وهو ما تسبب في غضب بوسي "مديرة المدرسة بسبب الاتفاق الذي أجراه ابنها.

مسلسل البرنسيسة بيسة

تفاصيل الحلقة الثالثة من "البرنسيسة بيسة"

أما جدتها "سكسكة" فكانت تريد معرفة قصة المدرسة التي أخفتها عنها بيسة، ونبهت على باقي أفراد أسرتها بعدم الحديث عن الموضوع أمام جدتها التي قررت العودة لأعمال البلطجة مرة أخرى بعد خروجها من السجن.

واتفقت بيسة أيضًا مع أحد جيرانها على إقامة مشروع بدلا من المدرسة، ويشاركها هو بالتمويل المادي، وذهبا سويًّا إلى المدرسة ليشاهد شريكها الأرض، وانتهت أحداث الحلقة بالقبض على "بيسة" وشريكها.

شخصية سكسكة

فريق عمل "البرنسيسة بيسة"

الجدير بالذكر أن مسلسل "البرنسيسة بيسة" من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وبطولة مي عز الدين وبوسي ومحمد أنور وسامي مغاوري وأمير المصري وحجاج عبد العظيم وحسام داغر وإيمان السيد، وأخرين.

وتجسّد مى عز الدين خلالالأحداث شخصيتين، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا، أما الشخصية الثانية فهي الجدة سكسكة التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.