أيتن عامر تكشف عن موقف أغضبها من أثار الحكيم.. رفضت جلوسها معها على نفس الطاولة!

حلت الفنانة المصرية أيتن عامر ضيفة مساء أمس، الأربعاء، على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" الذي يُعرض عبر شاشة القاهرة والناس، وروت بعض المواقف الصعبة التي تعرضت لها منذ بداية مشوارها الفني وحتى الآن.

موقف أغضب أيتن عامر من أثار الحكيم 

وتحدثت أيتن عامر عن موقف جمعها بالفنانة أثار الحكيم، وأكدت أنه من المواقف الصعبة التي لا تحب أن تتذكرها، فعندما حلت ضيفة على برنامج "افطر معانا" الذي كان يُعرض على شاشة التلفزيون المصري في السابق، وتقدمه الإعلامية سلمى الشماع، كانت الحلقة تضم أيضًا أثار الحكيم ووزير التعليم حينها، وبمجرد أن وصلت أثار إلى الاستوديو اشترطت ألا تحضر الحلقة إلا بمفردها.

الفنانة اثار الحكيم

وأضافت أيتن عامر: "الموقف ضايقني جدًا وحسسني إني قليلة"، لافتة إلى أن فقرة الإفطار بالبرنامج كان من المفترض أن تجلس على طاولة واحدة مع مقدمة البرنامج وضيوفها، ومن ضمنهم أثار الحكيم، إلا أن أثار رفضت ذلك أيضًا وطالبتهم بأن تجلس على الطاولة الأخرى التي تضم فريق الإعداد والعاملين بالبرنامج، وهو ما تسبب في غضب أيتن وقررت المغادرة سريعًا.

وأشارت أيتن عامر أن بعد الحلقة بأيام انتشرت في الصحافة تفاصيل الموقف الذي تعرضت له على يد أثار الحكيم، وأحدث الأمر ضجة كبيرة وقتها.

بكاء أيتن عامر 

في سياق أخر، انهارت أيتن في البكاء بعد سؤالها عن تقصيرها في رعاية ابنتها المريضة بسبب التزامها بتصوير أحد الأفلام، لافتة إلى أنها كانت ترتدي فستان زفاف وتنتظر تصوير المشهد وفي نفس الوقت لا تستطيع أن تذهب لابنتها المريضة التي كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة، مؤكدة أن مهنة التمثيل هي مهنة بلا رحمة ولا قلب ولا يعرف الجمهور هذه الكواليس والمتاعب.