مسلسل "عذراء" احداث الحلقة الثالثة

مسلسل "عذراء" احداث الحلقة الثالثة،تتصاعد الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل عذراء،  حيث تتقدم عذراء ناحية الباب لتري من الذي يطرق الباب وهنا تصاعد خوفها ثم نظرت في العين الموجودة في الباب ثم أغشي عليها في الحال، وبعدها وجدتها أمها علي الارض ، ثم استدعوا أحد المشايخ ليرقيها بناء علي طلب جدتها.

 عذراء تتحدث مع جدتها في الوقت الحاضر عن خطيبها وتنصحها جدتها بأنها اذا كانت لا تريده فعليها رفضه على الفور، ولكن عذراء لا تستطيع إخبارها بما داخلها، وبعد ذلك تذهب لأحمد ويتسامران معا عن حبهما ولكنها لا تستطيع نسيان ما مرت به من ألم في الماضي.

فوزية والدة عذراء تطلب من أخت عذراء غير الشقيقة بأن تقف بجانب شقيقتها عذراء في عرسها ولكن أختها ترفض فتعنفها أمها، ثم تتذكر عذراء عندما كانت تذهب للمدرسة وكان الأباء والمدرسين يشتكون من عدم نظافتها وذلك بسبب إهمال الأم والأب لها على الدوام بسبب تعاركهما المستمر.

علمت فوزية انها حامل من إبراهيم ولكنها كانت غاضبة لأن هذا سيعيق عملها في التمثيل فقررت ان تتخلص من الجنين ولكن إبراهيم يعلم بنيتها وبدأ في توبيخها، لكنها ترد عليه بأنه هو الآخر مشغول في عمله وأنه لن يستطيع القيام بمهام الأبوة فيدخلا في مشادة شديدة.

مسلسل"عذراء" من بطولة الفنانة شجون الهاجري، وإلهام علي، ولولوة الملا، وسماح زيدان، وبتول الحداد، وسلوى الجراش، والعمل من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج محمد القفاص.