مسلسل "حدود الشر" تفاصيل الحلقة الثالثة

مسلسل "حدود الشر" تفاصيل الحلقة الثالثة،في الحلقة الثالثة من مسلسل حدود الشر عيسى يكتشف مكان ابنه جاسم عن طريق عائشة وذلك بعدما خبأته أمه نعيمة " حياة الفهد " في بيت شقيقتها، ويقوم بتسليمه للشرطة.. اكتشفوا تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل حدود الشر...

مسلسل حدود الشر

الحكم على جاسم ابن نعيمة بالسجن 6 سنوات بعد إعتدائه على صديقه أحمد الذي كان يريد التنازل عن القضية ولكن والده يثنيه عن الأمر.

مسلسل حدود الشر

الغضب يسيطر على نعيمه وتصب كل غضبها على زوجها الذي سلم ابنهما للشرطة وتقوم بإخراج مستلزمات زوجها جاسم من غرفتهما.

مسلسل حدود الشر

مريم تغضب من عائشة وتتهمها بأنها هي السبب في كل ما حدث لجاسم وتلومها لأنها خبأت الأمر عنهم بل وتتهمها بأنها أخبرت والدهم بالأمر حتى تنتقم من جاسم الذي تحبه ولكنه يحب لطيفة، فترد عليها عائشة بصفعة على وجهها.

مسلسل حدود الشر

نعيمة تزور ولدها جاسم في السجن وتطلب منه أن يطلب من والده بألا يزوره لأنه هو الذي أخبر الشرطة عن مكانه، أما مريم فترفض زيارة أخيها في السجن لأنها ترى في ذلك فضيحة لها.

تركي يطلب من أحمد أن يتنازل عن القضية ضد جاسم، وأحمد يخبره بأنه سيفعل ذلك ولكن بعد أن يهدأ الأمر.

مسلسل حدود الشر

عمل كويتي تدور أحداثه فى حقبة الستينيات عن أسرة كويتية تمر بعدد من المواقف بسبب التغيرات التى تحدث داخل المجتمع، فالأسرة تتكون من الأم"حياة الفهد" وأب وابنتين وابن أكبر وتعيش معهم ابنة عمهم التى تدعي "عايشة" وتبدأ سلسلة من الأحداث التي تغير حياة الأسرة.

مسلسل حدود الشر