مسلسل "كلبش 3" احداث الحلقة الثالثة

مسلسل "كلبش 3" احداث الحلقة الثالثة،في الحلقة الثالثة من مسلسل "كلبش 3"  سليم الأنصاري الذي يجسد دوره الفنان   أمير كرارة يمر بأحد أصعب المواقف في حياته على الإطلاق، حيث إن حياة ابنه مالك في خطر ،وإليكم تفاصيل احداث الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش 3 .

كلبش 3

رجل الأعمال أكرم صفوان الذي يجسده الفنان هشام سليم هو الذي كلف رجاله بتسميم ابن أمير كرارة بفيروس غامض وبعد ذلك أعطى لسليم الترياق من هذا الفيروس لكنه علاج وترياق مؤقت لا يستمر إلا لأسبوع.

كلبش 3

أكرم صفوان طلب من سليم الاستماع لكلامه وتنفيذ كل ما سيبلغه به وإلا سيكون مصير ابنه الموت، وسليم يستسلم للأمر لأن مجرد الاعتراض معناه موت ابنه الوحيد.

سليم بالطبع يخفى كل ما حدث بينه وبين أكرم صفوان بناء على تحذير الأخير بأن سليم لو قام بالتبليغ فأن ابنه سيموت في نفس اللحظة.

الاستقالة من عمله في وزارة الداخلية.. كانت هي أولى طلبت أكرم صفوان من سليم الأنصاري الذي طلب ذلك من رئيسه اللواء جلال، بحجة أن ابنه يحتاج للعلاج في الخارج وأنه يحتاج والده بجانبه، فيوافقون على طلبه وسط حالة من الدهشة.

كلبش 3

أكرم صفوان يقول لسليم الأنصاري إنه يريد مساعدته في تأسيس شركة أمن، فيقول له سليم بعصبية لماذا لم يطلب منه ذلك الأمر دون أن يفعل في ابنه ما فعل، وطلب منه أكرم أن يطلب مساعدة اللواء جلال في تخليص الإجراءات.

بالفعل تصبح الشركة التي أطلق عليها سليم اسم "الذئب العجوز" واقع على الأرض وفي أول أيام عملها تتعرض لهجوم.

كلبش 3