أخر مشهد لـ وائل نور قام بتصويره قبل وفاته..شاهدوا بالفيديو

بعد وفاته بـ3 سنوات، ظهر الفنان الراحل وائل نور أمس الثلاثاء، ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "شقة فيصل" الذي يُعرض عبر قناة MBC مصر، ويلعب بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز.

أول ظهور فني لوائل نور بعد وفاته

وأثار ظهور الفنان الراحل، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بين محبيه، حيث يعتبر "شقة فيصل" هو أخر عمل تلفزيوني شارك فيه وائل نور، وتوفي بأزمة قلبية في أثناء تصويره، في مايو 2016.

شقة فيصل

وكانت بداية ظهور الفنان وائل نور في المسلسل قد اتخذت شكلًا طريفًا، حيث جسد شخصية "أيمن ريموت" الشخص الواثق بنفسه وقدراته، والمتخصص بإصلاح الأجهزة الإلكترونية، وهو أحد جيران بطل العمل والذي يبدو أنه ستجمعه به مواقف عديدة في الحلقات القادمة.

وبمجرد عرض المسلسل وظهور الفنان الراحل في أولى مشاهده بعد وفاته بـ3 سنوات، تصدر اسم وائل نور منصات البحث على الإنترنت، وبات الأكثر تداولًا على تويتر.

وائل نور في "شقة فيصل" 

وكانت بعض الأخبار قد انتشرت مؤخرًا بأن مشاهد وائل نور في المسلسل سيتم حذفها، إلا أن مخرج العمل قد نفى ذلك وأكد عرض المشاهد التي صورها الراحل بالكامل تكريمًا له وإحياءً لذكراه.

الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حيث يلتقى أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، ويسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ أهدافهم، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر وأحمد فتحي ونسرين أمين وصلاح عبد الله، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.