فيديو غادة عبد الرازق تصدم الجمهور بعدد زيجاتها.. 11 مرة؟!

حلت الفنانة غادة عبد الرازق، مساء أمس، ضيفة على برنامج "عايشة شو" الذي يُعرض عبر قناتي النهار والقاهرة والناس، وكشفت عن العديد من أسرار حياتها الخاصة.

غادة عبد الرازق تصدم الجمهور 

وأثارت غادة عبد الرازق الجدل بعدما كشفت عن عدد زيجاتها حيث أكدت أنها تزوجت على مدار حياتها حوالي 10 أو 11 مرة، كما أن أول زواج لها كانت في عمر 18 عامًا، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا.

ولفتت غادة عبد الرازق إلى أنها من الممكن أن تتزوج مرة أخرى إذا وجدت الشخص الذي يراها ويحبها كإنسانة وليست كفنانة، كما أوضحت أن اهتمامها الآن منصب على ابنتها وحفيدتيها خديجة وجويرية.

غادة عبد الرازق تؤكد عدم ارتياحها بمجال التمثيل

كما أشارت غادة إلى أنها ندمت على بعض الأعمال التي قدمتها، وبعض زيجاتها، كما أكدت أنها تتردد على طبيب نفسي باستمرار للاطمئنان على حالتها النفسية.

في السياق نفسه، أوضحت الفنانة المصرية أن والديها كانا معترضان على دخولها إلى مجال التمثيل، كما تابعت أنها عندما تتعرض لأي أزمة تندم على دخولها مجال التمثيل من الأساس، لافتة إلى أنها لا تعيش في راحة بال مثلما يعتقد البعض، مُضيفة: "أنا مش عايشة مرتاحة لحد النهاردا، لأني كل ما بنجح بتحارب أكتر".

وتنافس غادة عبد الرازق في سباق رمضان 2019 بمسلسل "حدوتة مُرة" الذي يشاركها في بطولته كل من محمد شاهين ومجدي كامل وعايدة رياض وعبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم.