أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 3"

الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 3" تنطلق بعدما شهد الجزء الثاني من العمل زيارة سليم الأنصاري "أمير كرارة" الى قبر زوجته وشقيقته اللتان توفيتا على يد عاكف أبو العز الذي يؤدي دوره الفنان هيثم أحمد زكي.

أمير كرارة وقرار مصيري

ويصاب الجمهور بالقلق على بطل العمل الذي يتعرض للقتل بالرصاص على يد أحد الملثمين، فيقام مراسم العزاء لـ "سليم الأنصاري"، فيما تدخل كل من روجينا وهالة فاخر ودينا فؤاد بنوبة بكاء بعد معرفتهم بوفاة سليم الأنصاري، لكن سرعان ما يظهر سليم بعد انتهاء العزاء ويتبين بأن وفاته مجرد خدعة للإيقاع بأعدائه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

وستعرض الحلقة الاولى من "كلبش 3"  الليلة الموافق في 6 مايو 2019 بعدما انتظر الجمهور عرضها ليل أمس وفق اعلان قناة ON E ما جعلهم يتعرضون للخداع بكون القائمين على القناة أجلوا من عرضها الى الليلة بدون إعلام المشاهدين، وذكرت المصادر ان سبب التأجيل يعود الى قيام القناة بتغيير خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2019، التي تعرضها،.

الجزء الثالث من "كلبش" يشهد قرار مصيريا من سليم الأنصاري الذي يقرر الاستقالة من وزارة الداخلية لانشاء شركة امن وحراسات خاصة به وذلك بعد تعرضه لضغوطات من هشام سليم وهو احد اعداءه خلال المسلسل، ثم تتسارع الأحداث وتشهد خلافات بين سليم الانصاري وشريكه بالشركة في أجواء من الغموض والأكشن خصوصا مع محاولات توريط الأول في اعمال تجسس، الى جانب محاولات اعدائه للضغط عليه عن طريق ابنه الوحيد.

الجزء الثالث من المسلسل انضم اليه العديد من الفنانين وبينهم احمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهيدى كرم، ويشارك ايضا فى بطولة العمل الفنانون هالة فاخر واحمد العوضي ومحمد على رزق اما التأليف فهو لباهر دويدار والاخراج لبيتر ميمي .

مواعيد عرض "كلبش" الجزء الثالث

يُعرض المسلسل عبر شاشة MBC 4 طيلة أيام شهر رمضان في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية، والإعادة الاولى في تمام الثانية عشر مساء، والإعادة الثانية في السادسة صباحًا، أما الإعادة الثالثة في الحادية عشر صباحًا من اليوم التالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

ومن المقرر ايضا عرض المسلسل على قنوات أخرى مثل قناة ON E، ومنصة Watch iT الرقمية.

امير كرارة يهنئ زملائه

من ناحية ثانية، وجه الفنان المصري أمير كرارة تهنئة لزملائه من النجوم مع انطلاق موسم دراما 2019 ، ونشر صورة  للنجوم عبر حسابه على انستغرام  وأرفقها بتعليق جاء فيه: "مبروك لكل اخواتي وحبايبي وربنا يكرم كل الناس وربنا يقدرنا ونسعد جمهورنا الغالي وكل سنة وانتم طيبين وشكرا أحمد فهمي هو اللي عامل الصورة".