كيف علق النجوم على البرومو الأول لبرنامج "رامز فى الشلال"؟

حاز الفيديو الدعائي لبرنامج الفنان رامز جلال "رامز في الشلال"على إعجاب وإشادة عدد كبير من النجوم منذ الدقائق الأولى لعرضه.

مني زكي وأمير كرارة أبرز المعلقين على البرومو الأول

بعد دقائق قليلة من نشر الفنان رامز جلال الفيديو الدعائي الأول لبرنامجه "رامز في الشلال" بدأ النجوم في التعليق عليه والإشادة به، فكتبت الفنانة مني زكي تعليقا على الفيديو فقالت:" الأناناس خطير مبروك يا رامز"، فردّ رامز عليها قائلاً "ربنا ميحرمني منك يا مونز"، بينما علق الفنان أمير كرارة بطل مسلسل"كلبش" على الفيديو قائلا:" فعلا اللي قولك رامز انتهى قولو دا عندها مبروك يا حبيبي"، ليعقب رامز ردا عليه قائلا له " متحرمش منك يا ميرو يا عم العالم وربنا يتمها علي خير و يكملها بالستر".

وكتبت الفنانة روجينا "مبروك يا خطير يا جامد"، بينما هنأ الإعلامي نيشان رامز وكتب "تهانينا، وكتبت الإعلامية مهيرة عبد العزيز " مبروك يا رامز .. انت انسان مجتهد ومتفاني في شغلك وتستاهل كل خير.فعلا" وكتبت الفنانة بدرية طلبة"الشرير أهو".

 فيديو "رامز في الشلال" يحقق مئات آلاف المشاهدات

رامز جلال كان قد نشر الفيديو الدعائي لبرنامجه بعد ساعة من عرضه الأول على قناة MBC ، وبلغ عدد مشاهدات الفيديو  على حسابه على "انستجرام" ما يقارب 630 ألف مشاهدة حتى الآن، بينما بلغ عدد مشاهدات البرومو عبر القناة الرسمية العارضة للبرنامج على "يوتيوب"مليون ونصف، اما عدد المشاهدات على "فيس بوك" فوصل إلى مليون و300 ألف مشاهدة.

ومن أبرز ضحايا رامز الذين سيظهروا في  برنامج "رامز فى الشلال" الفنانة فيفي عبده وسلوى خطاب، وحلا شيحة، وشيماء سيف، والفنان أحمد فتحي، وخالد الصاوي، وأحمد رزق ومن المقرر أن يذاع البرنامج مساء كل يوم في الساعة الساعة السادسة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة عبر شاشة MBC مصر.