نجلاء بدر توضح حقيقة أزمتها مع دينا الشربيني بسبب مقبرة والدها

أثارت الفنانة نجلاء بدر أمس الجدل بسبب هجومها على بعض صناع مسلسلات رمضان هذا الموسم بسبب اكتشافها تصوير احدى الأعمال في مقبرة والدها بدون علمها وهو ما اتضح انه مسلسل "زي الشمس" لدينا الشربيني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nagla Badr (@naglabadr_official) on

نجلاء بدر تتحدث عن حقيقة هجومها على دينا الشربيني

وكتبت نجلاء بدر أمس على حسابها بفيسبوك تدوينة عبرت بها عن غضبها بعد رؤية مقبرة والدها في احد المشاهد ببرومو مسلسل "زي الشمس"، وهو ما اعتبره الجمهور هجوماً على دينا الشربيني وصناع مسلسلها ويضعهم في موقف محرج بعد اكتشاف نجلاء بدر لهذا الأمر.

وقالت نجلاء بدر:" ازاي يتم التصوير داخل مقبرة عائلة والدي دون علم أحد منا"، وبعد ان توعدت المسئولين عن هذا الأمر، أوضحت نجلاء بدر حقيقة اتهامها لدينا الشربيني مباشرة وقالت في تدوينة أخرى:" الموضوع مالوش علاقة بدينا الشربيني و لا هو موضوع شخصي مع أحد، الموضوع له علاقة بحارس المقبرة و إدارة الجبانات المستأجر و المؤجر بدون صفة".

وتوعدت نجلاء بدر حارس المقبرة بتقديم بلاغ ضده بعد اكتشافها انه يقوم بتأجير المقبرة دائماً بدون علمها وتابعت في تدوينتها:" والمسؤول مهما كان هايتحاسب و الموضوع تحول قانوني طبقا لارادة الورثة الشرعين للمقبرة العائلية"، وعلى الجانب الآخر، تظهر نجلاء بدر في موسم دراما رمضان من خلال مسلسل "أبو جبل" مع الفنان مصطفى شعبان.