نادين نسيب نجيم:هذه "غلطة عمري" وأرغب بإجراء عملية تجميل جديدة

نادين نجيم اختتمت موسم برنامج "منا وجر" ليل أمس في حلقة اتسمت بالمرح والعفوية وتطرقت فيها الى مسلسلها الجديد "خمسة ونص" المقرر عرضه في شهر رمضان بدون ان تكشف المزيد عن التفاصيل، كما علّقت على خبر وفاة الناقد الصحافي راغد قيس ولقائها به في فترة سابقة، وتحدثت عن رغبتها بإجراء عملية تجميل جديدة.

نادين نجيم في برنامج "منا وجر"

 نادين نجيم تلقت بداية مفاجأة من فريق العمل ومعجبيها الذين قاموا بتزيين احدى غرف كواليس البرنامج لها بأغراض تحمل اسمها،  وانطلقت الحلقة بالحديث عن مسلسل "​خمسة ونص" الذي تخوض به المنافسة في دراما رمضان 2019 الى جانب الممثلين السوريين ​قصي خولي​ و​معتصم النهار​، مجددة تأكيدها بأنها ستلعب دور طبيبة أورام سرطانية وتتعرف على شخص تتزوجه لتصدم بعدها بواقعه، فتدخل في صراع مع ذاتها لتتعرف بعدها على رجل آخر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #NNNبالعربي (@nnn.bel3arabi) on

وكشف مقدم البرنامج بيار رباط  في احدى فقرات الحلقة عن مشاهد حصرية من المسلسل على وقع شارة العمل بصوت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وتظهر نادين نجيم الى جانب زوجها "قصي خولي" الذي بدا بأنه سيلعب دور شخصية ذات مركز مهم، بينما يتولى معتصم النهار مرافقتها وحمايتها.

وتطرقت نادين الى المقلب الذي نشرت منه مقطعا عبر حسابها على انستغرام وظهرت به وهي تدخل بـ مشادة كلامية مع احد المصورين، فقالت بأن المصّور استفزها وكادت ان تنسحب من التصوير لكنها ادركت في اللحظات الأخيرة بأنها وقعت ضحية لأحد المقالب، على أن يتم عرض المقلب كاملاً مع كميل أسمر خلال شهر رمضان.

نادين نجيم نجمة شركة "الصباح"

كما شهدت الحلقة مفاجأة لنادين من خلال تلقيها اتصالاً هاتفيًّا من رئيس شركة الصباح صادق الصباح الذي وصفها بأنها نجمة رمضان ونجمة شركة الصباح، لتكشف نادين عن تعاقدها مع الصباح لست سنوات مقبلة مشيرة الى أن تعاونهما مع بعض لن ينتهي.

وطلبت نادين نجيم من الصباح أن يصفها بثلاثة كلمات، فأشار الى أنها تتحلى بالجمال والحماس والعاطفة.

  نجيم وراغد قيس

نادين نجيم تطرقت الى خبر وفاة الناقد الصحافي راغد قيس، صاحب حساب "شرطة المشاهير" والذي تم تشييعه يوم امس، فإعترفت بأنه كان قاس جداً في انتقاداته لها، لكنها  التقته في عزاء والدها وطلبت منه بأن يكون أكثر لطفا في انتقاداته من دون ان توجه له أي ملاحظات أخرى أو تعاتبه.

راعد قيس

نادين نجيم وغلطة عمرها

وفي إطار آخر، كشفت بطلة خمسة ونص عن الشّيء الذي ندمتْ عليه وهو عدم دراستها للطبّ معترفة بأنها كانت ترغب بالتّخصّص في مجال التّجميل قائلة  "غلطة عمري إني ما صرت دكتورة تجميل، كان على بالي أصير دكتورة تجميل".

كما أفصحت عن المنطقة التي ترغب بإجراء عملية تجميل فيها وهي أنفها، قائلة "أكتر شي بتمنى اعمله عملية تجميل هو منخاري.. ما بعرف ليش بس طالع على بالي".