بالصور.. هنا شيحة تعود لأحمد فلوكس وهكذا احتفلا

سبعة أشهر تقريبا مرت على زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس، ظهرت خلالها كثير من الخلافات والمناوشات بينهما حيث كانت تترجم دوما عبر السوشيال ميديا من خلال تجاهل كل منهما لمنشورات الآخر، وأيضا بإلغاء متابعة كل منهما لحساب الآخر.

مشكلات مستمرة بين هنا شيحة وأحمد فلوكس

أكثر من مرة أثارت هنا شيحة الجدل بخلافتها مع أحمد فلوكس ولم يعرف هل وصل الأمر إلى حد الانفصال أم لا، حيث كانت تلتزم الصمت دوما تجاه ما يتردد، وقبل أيام كانت هناك أقاويل عن وجود أزمة بينها وبين أحمد فلوكس تكاد تعصف بزواجهما خصوصا بعد أن قامت بحذف حسابه على أنستجرام من قائمة المتابعة لديها وهو رد بالمثل، ثم كانت هناك منشورات هنا وهناك تشير إلى أن كل منهما يعيش مشكلة نفسية واجتماعية.

أحدث صورة لهنا شيحة وزوجها أحمد فلوكس مع إحدى صديقاتهما

انتهاء الخلاف بين هنا شيحة وأحمد فلوكس

ولكن هنا شيحة قبل ساعات قليلة عادت إلى متابعة فلوكس من جديد أخيرا، بعد أسابيع من الخصام على ما يبدو، بل وظهرا معا ليؤكدا على انسجامهما وبدا وكأنهما يحتفلان بعودة المياه إلى مجاريها بينهما، بصحبة مجموعة من الأصدقاء، كما ظهرت هنا شيحة بلوك جديد، واعتمدت لون شعر أشقر فاتح.

هنا شيح وفلوكس في عقد قرانهما

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس هو الزوج الثاني لهنا شيحة، حيث أن لديها من زوجها الأول ابنين شابين هما مالك وآدم، ولدى فلوكس أيضا ابن وحيد من زوجته السابقة.