بروموهات المسلسلات الأكثر مشاهد على قنوات عرضها.."الهيبة ـ الحصاد" يتفوق

المنافسة الحامية بين مسلسلات هذا الموسم الرمضاني، يبدو أنها لن تنطلق مع أول يوم في الشهر الكريم، بل بدأت مع الفيديوهات الدعائية التي أصدرتها شركات الإنتاج عبر قنواتها الرئيسية او القنوات العارضة لها، وهذه قائمة بأبرز 10 أعمال درامية حصلت على أعلى نسبة مشاهدة لإعلاناتها وفيديوهاتها الدعائية.

إعلان "الهيبة ـ الحصاد" و"لمس أكتاف" الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" 

مسلسل "الهيبة الحصاد" للنجم تيم حسن وسيرين عبدالنور من المقرر أن يعرض على شاشة MBC4 خلال الشهر الكريم، حقق البرومو الدعائي له ما يقارب مليون و100 ألف مشاهدة للفيديو الدعائى الأول له، بينما حققت الأغنية الدعائية للعمل والتى غناها الفنان ناصيف زيتون على 8 مليون مشاهدة خلال اسبوع واحد فقط من عرضها.

مسلسل "لمس أكتاف"  للنجم ياسر جلال من المقرر عرضه على قناة CBC المصرية، وحقق مليون و400 ألف مشاهدة وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة للعمل "Synergy تامر مرسي".

بينما حقق الفيديو الدعائي لمسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا المقرر عرضه على قناة MBC مصر 395 ألف مشاهدة، كما حققت الأغنية الدعائية للعمل "يا جبل ما يهزك ريح" للفنان محمود الليثي على962 ألف مشاهدة، وذلك على قناة الشركة المنتجة للعمل (سيدرز آرت برودكشن) المملوكة لصادق الصباح.

مسلسل "هوجان" للفنان محمد إمام المقرر عرضه على شبكة قنوات الحياة حقق عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة "Synergy تامر مرسي" على مليون و400 ألف مشاهدة، والفيديو صدر قبل شهر من الآن.

محمد رمضان ومي عز الدين

الفيديو الدعائى لمسلسل "زلزال" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان لم يحقق عند عرضه الأول على القناة الرسمية لشبكةMBC  على "يوتيوب" مشاهدات مرتفعة بل حصل حتي الآن على 90 ألف مشاهدة، لكنه تفوق في المشاهدات ولكن عبر منصات أخرى.

بينما حقق الإعلان الرسمي لمسلسل " البرنسيسة بيسة " للفنانة مي عز الدين والمقرر عرضه على قناة الحياة  205 ألف مشاهدة وذلك فى يومين فقط من بداية عرضه.

مسلسل "خمسة ونص" بطولة قصى خولى ونادين نسيب نجيم ورغم أنه من المسلسلات المنتظرة لكنه حقق 50 ألف مشاهدة فقط، بعد أسبوعين من عرض الفيديو الدعائى له على شاشة MBC4 .

المسلسل الكويتي "حدود الشر" للنجمة حياة الفهد حقق 6 آلاف و400 مشاهدة ومقرر عرضه على شاشة قناة دبى.

وحقق مسلسل "وما أدراك ما أمي" للنجمة إلهام الفضالة والذي سيعرض على شاشة قناة MBC دراما على 80 ألف مشاهدة.

مسلسل "الواد سيد الشحات" للنجم أحمد فهمي حقق إعلانه الأول 30 ألف مشاهدة على قناة DMC  وذلك بعد مرور اسبوع على إذاعته.