فيديو نادر لصلاح السعدني ونور الشريف يحصد إعجاب الجمهور

تمر الذكرى الـ73 لمولد الفنان الراحل نور الشريف وسط تفاعل كبير من محبيه وزملاءه، واستغل عدد من الفنانين الفرصة ونشروا صورا له، وسرد بعضهم الذكريات التي جمعتهم معه.

صلاح السعدني يكشف الاسم الحقيقي للفنان نور الشريف

استغل الفنان أحمد السعدني ذكرى ميلاد الفنان نور الشريف لينشر لقاءا نادرا جمع والده الفنان صلاح السعدني مع الفنان الراحل، الفيديو الذي نشره السعدني الصغير على "انستجرام" تحدث فيه صلاح السعدني عن ذكرياته مع نور الشريف، وعن بداية الصداقة التي جمعتهما لعقود منذ أن كان طالبا في كلية الزراعة والشريف طالبا فى معهد الفنون المسرحية، وكشف الفنان صلاح السعدني عن الاسم الحقيقي لنور الشريف الذي يدعي "محمد جابر" وهو من أبناء السيدة زينب.

الفنانون يحتفون بالفيديو مع أحمد السعدني

الفيديو الذي نشره أحمد السعدني لوالده لقي استحسانا كبيرا من عدد من الفنانين الذين علقوا عليه، فكتبت الفنانة روجينا " حلو الفيديو دا جبته منين ياسى احمد؟هذا الشبل من ذاك الأسد"، بينما علقت الفنانة درة  "الله بجد على اللقاء"، وكتب الفنان الشاب محمود الليثي" اللقاء ده أنا شفته كاملا".

لقاء الفنان نور الشريف والفنان صلاح السعدني

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح السعدني كانت في رمضان 2013 في مسلسل"القاصرات"، ومنذ ست سنوات كاملة لم يظهر الفنان الكبير في أي أعمال درامية أو سينمائية، غير أنه ظهر في أكثر من مناسبة كان يتم تكريمه فيها، بينما ينشر ابنه الفنان أحمد السعدني بعض الصور من حين لآخر مع والده على "انستجرام"